اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أحد أجزاء سلسلة الكوميك الشهيرة Zombies vs Robots قادم للسينما بفريق عمل رائع

0

zombies-vs-robots1

سلسلة القصص المصورة Zombies vs Robots التي تم نشرها عن دار IDW ستظهر على الشاشة الكبيرة والفضل يرجع الى جهود شركة سوني. الاستوديو وقع اختياره على أندور أدامسون ليقوم بإخراج الفيلم، والآن سيكون هناك  كاتب جديد للعمل. وهو كاتب دارت أعماله السابقة في أجواء أكثر واقعية: وهو المرشح للأوسكار كرايج بورتين، الذي شارك في كتابة فيلم Dallas Buyers Club و قام بتأليف فيلم The 33.

الفيلم سيحمل إسم Inherit the Earth وهو مقتبس من أحد القصص المصورة لـسلسلة Zombies vs. Robots ، وتدور أحداثه في عالم تجتمع فيه البراعة التكنولوجية مع صخب الموتى الأحياء! عالم يحكمه كائنات الزومبي بعد التدمير الأخير للكوكب وكل من عليه من بشر، لكن أمل جديد يسطع بوجود فرصة واحدة فقط ليسترد الكوكب وضعه – وهو فريق من الآليين الذين يجب عليهم أن يحموا ويستنسخوا طفل بشري أخير نجا من التدمير. يحتاجون أن يفعلوا هذا وسط حشد لا حصر له من كائنات الزومبي اللذين يندفعوا مسعورين مع احباطهم لوجود كائنات غير صالحة للأكل (الإنسان الآلي) وتوقهم الشديد ليأكلوا العقل البشري الوحيد الباقي على هذا الكوكب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى