اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

آشتون كوتشر يقدم أوراق طلاقة من ديمي مور رسمياً إلى المحكمة

1

كوتشر ومور

تقدم آشتون كوتشر بأوراق طلاقه من ديمي مور رسمياً يوم الجمعة الماضي لينهي سبعة أعوام زواج من الفنانة الشهيرة.

يأتي ذلك بعدما حدثت العديد من الخلافات بين الزوجين والتي لم يتمكنا من إيجاد حلول لها، حيث أعلنت مور العام الماضي أنها ستنفصل عن زوجها الذي يصغرها بخمسة عشر عاماً، لكنها لم تقدم الأوراق أبداً للمحكمة.

وقد وقع كوتشر على المستندات الجمعة الماضية قبل ساعات من تقديمها لمحكمة لوس أنجلوس العليا، وياتي ذلك بعدما تزوج مور في سبتمبر 2005 ، وكانا دائماً يشهران علاقتهما على مواقع التواصل الإجتماعية مثل تويتر لكن بعد الإنفصال غيرت إسمها من mrskutcher إلى justdemi .

تجدر الإشارة إلى أن كل من مور البالغة من العمر 50 عاماً، وكوتشر البالغ من العمر 34 عاماً قد أنشأ مؤسسة “دي إن إيه DNA”، والمعروفة باسم مؤسسة “ديمي وآشتون”، وفي عام 2010 أنشأوا مؤسسة خيرية من أجل مكافحة الإستغلال الجنسي للفتيات في جميع أنحاء العالم.

وقد قاموا بدعم جهود “الأمم المتحدة” لمكافحة الإتجار بالبشر والتي تؤثر على حوالي 2.5 مليون إنسان حول العالم، وقد تزوجت مور مسبقاً من الممثل “بروس ويليس” لمدة ثلاثة عشر عاماً، ولديهما ثلاثة فتيات قبل أن ينفصلا في عام 2000.

الجدير بالذكر أن آشتون يواعد صديقته القديمة ميلا كونيس والذي تربطه علاقة صداقة بها منذ مسلسلهم الكوميدي الناجح That ’70s Show.

ashtonandmilan

تعليق 1
  1. Sarah يقول

    يا اني ابغض هالمخلوق غثيث وش تحس فيه ديمي يوم تعرس عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.