آيمي بولر وتينا فاي ستقدمان حفل القولدن قلوب القادم

0

بعد احتكار الكوميدي ريكي جيرفيز لتقديم حفل توزيع جوائز القولدن قلوب في الثلاث سنوات الأخيرة, قامت قناة NBC بخطوة رائعة لكسر الروتين وأعلنت عن استبدال جيرفيز بنجمتي الكوميديا آيمي بولر وتينا فاي لتقومان معًا بتقديم هذا الحفل في مطلع العام المقبل.

كان برنامج Saturday Night Live هو نقطة إنطلاق المشوار الفني لبولر وفاي كما كان البداية للصداقة الحميمة التي جمعتهما .. بعد ذلك حصلت كل من الممثلتين على مسلسل كوميدي لدى قناة NBC:

  • آيمي بولر تقوم بدور البطولة في مسلسل Parks and Recreation
  • بينما تقوم تينا فاي بمشاركة الممثل آليك بالدوين في مسلسل 30Rock

أصبح الجميع متطلعًا للحفل بعد هذا الإعلان وربما يعود السبب لشعبية هاتين النجمتين في مجال الكوميديا الذي يكثر فيه الرجال عادة .. بالإضافة لوجود الإنسجام التام بينهما والذي شاهدناه جميعًا في حلقات SNL الماضية وكذلك في الفيلم الكوميدي Baby Mama. إن حقق هذا الحفل نجاحًا مبهرًا من قبل الثنائي بولر وفاي كما يعتقد الكثير, سيكون ردًا مفحمًا على ما قاله الإعلامي آدم كارولا: “السبب وراء معرفتك بعدد أكبر من الرجال المضحكين هو أن الرجال أكثر تسلية من النساء”.

لن تكتفي النجمتان بتقديم الحفل فحسب, فقد يتم اختيارهما أيضًا من ضمن المرشحين لجوائز الغولدن غلوب للعام القادم, حيث فازت تينا فاي مسبقًا بجائزتي غولدن غلوب بينما حصلت آيمي بولر على ترشيح وحيد في العام الماضي .. وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين في الثالث عشر من شهر ديسمبر, أما الحفل فسيقام في الثالث عشر من شهر يناير المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.