أبرز ما جاء في مهرجان الكوميك كون 2013

0

500batman-superman

يزف لنا مهرجان الكوميك كون في كل عام أخبارًا ومفاجئات تخص السينما والمسلسلات التلفزيونية .. وحمل المهرجان لهذه السنة العديد من الأخبار المفرحة لمحبي الكوميكس على وجه الخصوص مبيّنًا بأن السنوات القادمة ستحمل العديد من الأفلام الرائعة للأبطال الخارقين.

ومن أبرز ما جاء في المهرجان الإعلان عن فيلم يجمع أفضل شخصيتين في عالم الأبطال الخارقين باتمان وسوبرمان ومن المقرر عرضه في صالات السينما عام 2015.

وقد أعلن هذه المفاجأة للحضور الممثل هاري لينيكس الذي بدأ خطابه بكلمات اقتبسها من السلسلة المصورة لفرانك ميلر The Dark Knight Returns وقالها باتمان لسوبرمان بعد أن تغلب عليه في قتال دار بينهما “أريدك أن تتذكر يا كلارك في كل السنوات القادمة .. في كل لحظاتك الخاصة .. أريدك أن تتذكر ويدي تحيط بعنقك .. أريدك أن تتذكر الرجل الوحيد الذي تغلب عليك”.

تم كذلك الإعلان عن الاسم المتوقع للفيلم الي ينتظره العالم على أحر من جمر .. حيث صرح كاتب Man of Steel ديفيد إس قوير بأن عنوان الفيلم سيكون إما Batman vs Superman أو Superman vs Batman ويوضح من ذلك أنهم سيستعرضون في الفيلم العلاقة المتوترة بين هذين البطلين.

500avengers

بالإضافة إلى هذا الخبر قامت شركة مارفيل بالإفصاح عن عنوان الجزء الثاني لفيلم The Avengers وهو Age of Ultron الذي سيصدر أيضًا في صيف 2015 .. وسيكون هذا الفيلم مرتبط كثيرًا بالجزء الثاني من كابتن أمريكا وعنوانه The Winter Soldier حيث قد يتم الإفصاح عن الشخصية الشريرة “ألترون” في نهاية فيلم كابتن أمريكا والمقرر عرضه العام المقبل.

كما تم الإعلان مؤخرًا عن عدم عودة الممثل كلارك غريغ للقيام بدور العميل كولسن في فيلم أفينجرز القادم.

Sony And Screen Gems Panel - Comic-Con International 2013

وتواصل شركة مارفل مفاجأتها حيث حضر الممثل آندرو قارفيلد بزي سبايدرمان عند الإعلان عن أحدث الأخبار لفيلمه القادم The Amazing Spider-man 2 مع جايمي فوكس وبقية طاقم العمل .. وقام أيضًا الممثل توم هيدلستون بتعويض الجمهور عن غياب أبرز ممثلي فيلمه القادم Thor: The Dark World في الكوميك كون حيث ارتدى زيّه من الفيلم وقام بتمثيل مشهد مباشر لشخصية “لوكي” أمام الحضور.

أما بالنسبة لفيلم X-Men: Days of Future Past فقد حضر جميع أبطاله إلى الكوميك كون من ضمنهم هيو جاكمان وهالي بيري ومايكل فاسبيندر .. وتدور أحداث الجزء الجديد عن محاولة رجال إكس بإرسال وولفرين للعودة عبر الزمن لمنع كارثة كبيرة من الوقوع .. ومن أبرز المشاركين في هذا الجزء الممثل بيتر دينكلج والذي سيقوم بدور العالم بوليفار تراسك.

وقد تم الإعلان عن بوسترات دعائية جديدة للفيلم والذي يصدر في صالات السينما في الثالث والعشرين من مايو المقبل.

PHkw1NfX1lJ7no_3_m PHrwH266uiMjut_3_m

 كما تم كذلك إستضافة المؤتمر لأحدث الأفلام المنضمة لعائلة مارفيل السينمائية Guardians of the Galaxy والذي حضره مخرج وكاتب الفيلم جيمس قن بالإضافة لأبطال الفيلم كريس برات وزوي سالدنا وبينيسيو ديل تورو ولي بايس وغيرهم .. حيث بدأ تصوير الفيلم منذ أسبوعين في لندن وحضر فريق العمل خصيصا لمقابلة جمهورهم وجمهور مارفيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.