أحدث البوسترات الدعائية لأفلام هذا العام

2

great-gatsby-this-is-the-end-pain-and-gain-poster-slice

صدر مؤخرًا عدة بوسترات دعائية جديدة للأفلام المنتظرة في هذه السنة .. أبرزها فيلم المخرج باز ليرمان The Great Gatsby المبني على أكثر الروايات مبيعًا للكاتب ف. سكوت فيتزجيرالد .. يقوم بدور البطولة ليوناردو ديكابريو إلى جانب كاري موليقان وتوبي مقواير.

يعرض في صالات السينما بتقنية الـ3D في العاشر من الشهر القادم.

the-great-gatsby-poster1-399x600

يشارك مارك والبيرغ نجم المصارعة السابق دواين جونسن والمعروف بلقب The Rock في فيلم الكوميديا السوداء Pain & Gain للمخرج مايكل باي .. أحداث الفيلم مبنية على قصة حقيقية حدثت في التسعينات عن ثلاثة مدربين متخصصين في بناء الأجسام يتورطون ببعض الجرائم في ولاية فلوريدا.

يصدر في السينما في السادس والعشرين من شهر أبريل.

pain-and-gain-poster1-406x600

نشرنا أول أمس  العرض الدعائي الأخير للفيلم الكوميدي This is End والذي يتحدث عن مواجهة بعض المشاهير لنهاية العالم في منزل الممثل جيمس فرانكو .. ويشاركه بالتمثيل جوناه هيل، سيث روقن وإيما واتسون.

يُذكر أن العرض الدعائي حاز على إعجاب الكثير وسوف يعرض في صالات السينما الأمريكية الصيف المقبل.

this-is-the-end-poster1-404x600

ينتظر محبي الأفلام الرومانسية وفيلمي Before Sunrise و Before Sunset على وجه الخصوص الجزء الثالث لهذه السلسلة الرائعة بفارغ الصبر .. حيث يعود إيثان هوك وجولي ديلبي لإتمام الفصل الأخير في فيلم Before Midnight والذي تدور أحداثه في اليونان.

صدر للفيلم أول عرض دعائي قبل بضعة أيام وسيتم إفتتاحه في صالات السينما خلال الشهر القادم.

before-midnight-poster-423x600

يشهد هذا العام العديد من أفلام الكوميكس من ضمنها الجزء الثالث لفيلم الرجل الحديدي Iron Man .. حيث يستكمل توني ستارك مهامه كبطل خارق بعد انضمامه لفرقة Avengers في الفيلم الذي حقق أرباحًا كبيرة العام الماضي .. وهو من بطولة روبرت داوني جونيور وقوينيث بالترو كما ينضم إليهما في الجزء الجديد قاي بيرس وبين كينقزلي.

حصل فيلم Iron Man 3 على الكثير من العروض الدعائية الممتازة ويعرض في السينما بداية الشهر القادم.

Iron-Man-3-LARGE

وأخيرًا .. أحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام World War Z من بطولة النجم براد بيت الذي يقوم بدور موظف لدى الأمم المتحدة يحارب الزومبيز بعد إجتياحهم لعالمنا آملًا إنقاذ عائلته وباقي البشرية من الإنقراض .. مبني على الرواية الشهيرة للمؤلف ماكس بروكس ومن إخراج مارك فوستر.

يعرض في السينما في الحادي والعشرين من شهر يونيو.

new-world-war-z-poster-brings-the-carnage-131676-a-1365059693-470-75

2 تعليقات
  1. loai يقول

    اللي شد إنتباهي ثلاثة أفلام : Pain & Gain و Iron Man 3 و World War Z

    في الإنتظار

  2. Denzel Washington يقول

    هذا العام هناك اكثر من فلم جذبني ولم اشاهده بعد __ The Great Gatsby و Gangster Squad والفلم الذي سيجبرني وسيجبر الكثير صيته في المجتمع الامريكي هذه الايام على مشاهدته بأعلى جودة World War Z رغم اني لست من عشاق هذا النوع من الافلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.