أحدث عرض دعائي للفيلم الضخم والمنتظر Pacific Rim

1

245941id1b_PacRim_1sided_120x180_2p_400.indd

قبل شهر في مهرجان WonderCon السنوي تم نشر عرض دعائي جديد وحصري لفيلم Pacific Rim لحضور هذا الحفل وبعد دقائق من عرضه انتشرت ردود الفعل الإيجابية في الانترنت والذهول لدى جميع بعد مشاهدة العرض الدعائي الحصري لحضور المهرجان مما جعل المعجبين في حالة ترقب لتسريب هذا العرض، بالأمس قام المخرج المخضرم غاليرمو ديل تورو بإعطاء جميع معجبيه وعشاق هذا النوع من الأفلام هدية بنشره لهذه العرض الدعائي المذهل! حيث صرح وقال: “كان هذا العرض الدعائي مقصود لحفل الوندر كون فقط، ولكن بعد سماعي لطلب الكثير منكم بتوفيره أونلاين .. أظن أنه قد حان الوقت لعرض مشاهد جديدة. إستمتعوا يا أصدقائي”.

يعتبر هذا العرض الدعائي الأحدث للفيلم ويظهر كمية ضخمة من مشاهد الحركة  ويعطي نظرة أقرب على الروبوتات الضخمة والكائنات الفضائية التي اختارت أعماق المحيط الهادئ مقراً لها .. المؤثرات البصرية المذهلة مع الخطوط الدرامية في هذا العرض تجعله من ثالث أكثر أفلام الصيف ترقباً بعد الجزء الثالث من أيرون مان المقرر عرضه بعد عدة أيام وفيلم سوبرمان رجل من حديد .. ولن أكون متفاجئاً لو حقق نجاح أكثر من الأخير برأيي.

استديوهات وارنر بروذرز بالتعاون مع ليجندري بيكتشرز تعدنا بفيلم ملحمي هذا الصيف، من المقرر عرض الفيلم بتقنية 3D في الثاني عشر من يوليو المقبل.

تعليق 1
  1. دحيم يقول

    just WoW !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.