أدلة جديدة في حادثة وفاة النجمة الشابة بريتني ميرفي

0

83611

على ما يبدو أن هناك المزيد من الألغاز والوقائع في قضية موت النجمة بريتني ميرفي لم تكشف بعد، حيث استلم مكتب تحقيقات مقاطعة لوس انجلوس نتائج جنائية تظهر أن النجمة الشابة بريتني ميرفي قد قتلت ولم تمت بشكل طبيعي، لكنه لن يقم بفتح القضية من جديد حتى يحصل على مزيد من التفاصيل.

وفي هذا السياق علق السيد كريغ هارفي رئيس عمليات مكتب الطب الشرعي: “نحن نتعامل مع كل دليل جديد أو مؤشر بشكل جدي جدا، لكن الزخم الإعلامي حول بعض النتائج بدون إعطائنا الفرصة بالنظر إليها امر لا يمكن أن يكون مفيد على الإطلاق”.

وقد قام والد بريتني السيد انجيلو بيرتولوتي بإرسال نسخ مستقلة من بعض التقارير إلى مكتب الطبيب الشرعي و شرطة لوس انجلوس تحتوي نتائج المختبر التي توحي أن ميرفي توفيت نتيجة تسمم من المعادن الثقيلة، حيث أشارت الفحوصات التي تم إجراؤها على شعرها أنها تعرضت لمستويات مرتفعة من المعادن داخل جسمها، والذي بشأنه قد يثبت موتها بالتسمم من قبل شخص قصد فعل ذلك بشكل جنائي. لكن من وجهة نظر أخرى فقد صرح عالم مستقل في مجال السموم أن نسبة الحديد المرتفعة في شعرها قد تظهر نتيجة لإستخدامها مواد العناية بالشعر.

من ناحية مكتب الطبيب الشرعي فإن الأمر لا يمكن حسمه بهذه التقارير كما أنه بحاجة لمعرفة المزيد حول تلك النتائج المعملية لتحديد ما إذا كان موت ميرفي نتيجة لزيادة نسبة المعادن في جسمها ام لا، خاصة أن والدها لم يمدهم بالوثائق الكافية في ذلك الأمر. حيث قال مدير المكتب: “الأمر أشبه بإتهام شخص ما بأنه مخمور نظرا لوجود الكحول في جسمه، بدون النظر إلى كمية الكحول الموجودة وإذا ما كانت تلك الكمية قادرة على التأثير على ذلك الشخص أم لا، إذا تم مشاركتنا بكل الوثائق والمواد الموجودة، يمكننا حينها إعادة النظر في القضية من جديد، ولكن حتى الآن سيبقى الأمر على ما استنتجناه سابقا”.

يذكر أن العلاقة بين السيد بيرتولوتي و مكتب الطبيب الشرعي ليست على ما يرام منذ أن رفع الأول دعوى للحصول على عينات الأنسجة من شعر ابنته، حتى وافق في نهاية المطاف المكتب بإرسالها إلى شركة الاختبارات التي وظفها والدها البلغ من العمر 87 عاما.

النجمة بريتني ميرفي توفيت في ديسمبر عام 2009 عن عمر يناهز ال 32 عاما، كما وجد زوجها متوفيا في نفس المنزل بعد ذلك بخمس أشهر، وأكد مكتب الطبيب الشرعي أن وفاة كلاها لا تحتوي على أي شبهة جنائية وأن أسباب الوفاة طبيعية وهي الالتهاب الرئوي وفقر الدم، تلك التقارير التي لم يقبل بها والدها أبدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.