أربعة بوسترات دعائية جديدة لشخصيات فيلم The Great Gatsby

0

great-gatsby-party (1)طرحت شركة وارنر بروذرز أربعة بوسترات لشخصيات الفيلم الدرامي الرومنسي The Great Gatsby والذي يتحدث عن الكاتب نيك كاراواي الذي ينتقل لنيويورك التي تضج بالحياة وعشق الناس لموسيقى الجاز التي كانت في أفضل حالاتها .. وفي ذلك الوقت إنتشر الفساد والعصابات وقذارة رجال الأعمال .. فيصادف في نيويورك بأن جاره هو الغني ” جاي قاتسبي ” فينغمس الكاتب البسيط في رفاهية حياة جاره الجديد.

الفيلم من بطولة نخبة من الفنانين يتقدمهم ليوناردو ديكابريو بدور “جاي” وتوبي ماقواير بدور “نيك” وكاري موليقان بدور حبيبة جاي “دايسي” .. وأخيرا النجم الهندي أميتاب باتشان .. وسيقوم بالإخراج الأسترالي الرائع ” باز لوهرمان ” الذي سبق وقام بإخراج أحد أفضل الأفلام الموسيقية “مولان روج” وسيتم التصوير في موطنه أستراليا.

الفيلم مبني على رواية شهيرة بعنوان The Great Gatsby  قام بكتابتها الروائي إف سكوت فيتزجيرالد .. وسبق أن تم إقتباس الرواية في أكثر من فيلم .. أشهرها فيلم بنفس العنوان من بطولة روبرت ريدفورد.

الفيلم كان من المقرر أن يعرض في ليلة رأس السنة الحالية .. لكن تم تأجيل عرضه لعشرة مايو القادم .. وسيعرض الفيلم بتقنية ثلاثية الأبعاد.

قرار التأجيل يبدو صائبا, ليلة رأس السنة ستكون مزدحة بفيلمي المخرج تارانتينو والمخرج توم هوبر.

tumblr_mfa08cS1ZZ1qj2x48o1_500

tumblr_mf9syhY1xD1rumhmro2_500

tumblr_mf9syhY1xD1rumhmro1_500

tumblr_mf9nrztccg1rzq7ixo1_r1_500

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.