أفضل 10 مسلسلات في عام 2017 حسب تصنيف “IMDb”

0

نستعرض واياكم اليوم أفضل 10 مسلسلات لعام 2017 حسب تصنيف الـ”IMDb” أو “قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت” وهي قاعدة بيانات كبرى خاصة بالأفلام والمسلسلات والفنانين على الإنترنت. تأسست عام 1990 ثم انتقلت ملكيتها إلى شركة أمازون عام 1998، وتحتوي الـ”Internet Movie Database ـ IMDb” على العديد من النقاد السينمائيين البارزين.

والآن نترككم مع قائمة أفضل 10 مسلسلات لعام 2017 حسب تصنيف “IMDb”:

10ـ TABOO ــ المحظور


بطولة النجم الرائع “توم هاردي”، وتدور أحداث المسلسل عن رجل مغامر يسمى “جيمس كيزياه ديلاني” ظن الجميع أنه في عداد الموتى ولكنه رجع مرة آخرى لمدينة لندن عام 1812 ليصدم الجميع ويرث ثروة والده، ولكنه يتورط في معارك أسرية وضغائن مكبوتة تُحل عقدتها عليه، ويقع في خصومات وعداوات جعلته يقف على حافة جحيم الموت.

9ـ The Defenders ــ المدافعون

مجموعة من أبطال القصص المصورة لشركة مارفل، يتحدون مع بعضهم البعض لكي يحاربوا الجريمة في مدينة نيويورك.

8ـ American Horror Story ــ قصة رعب أمريكية

هذا المسلسل عبارة عن رعب نفسي وأحياناً جسدي يتجسد في مجموعة قصص منفصلة في منزل حول أسرة معينة، أحياناً يكون المنزل مسكون أو له ماضٍ سيء من ناحية القتل أو يقوم في المنزل عرض غير طبيعي وهكذا.

7ـ American Gods ــ الآلهة الأمريكية

تدور القصة حول “شادو” يخرج من السجن لتدفعه الصدف لمقابلة رجل غريب الأطوار يسمى “ويدنسداي ـ الأربعاء” ولا يلبث هذا الرجل أن يعرض عليه العمل معه، ومع الوقت يعرف أن هذا الرجل يعرف عنه أكثر من نفسه.

 

6ـ Vikings ــ الفايكنج

مسلسل رائع مقتبس من قصة ذات خلفية تاريخية عن القائد العظيم “راجنار لوثبروك”، تدور الأحداث حول هذا الرجل ويتصاعد النسق شيئاً فشيئاً مع صعود مستوى طموح هذا الرجل الذي لا يقهر، تدور الصراعات داخل جماعات الفايكنج وخارجها، المسلسل لاقى أعجاب كبير من النقاد والمتابعين وأصبح من مسلسلات الصف الأول بجدارة.

5ـ Stranger things ــ أشياء خارقة

تقع سلسلة من الاحداث في بلدة صغيرة لكي تصل لاختفاء طفل، ومن هنا تظهر قوى غريبة في البلدة وتنتشر، ويضطر مجموعة من الناس للتصدي لهذه القوى.

4ـ Rick and Morty ــ ريك ومورتي

مسلسل رسوم متحركة كوميدي تدور أحداثه حول عالم فائق الذكاء وحفيده الغبي.

3ـ The Walking Dead ــ الموتى السائرون

مسلسل من مسلسلات الصف الأول، تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يريدون النجاة بعد أن أنتشر فجأة مرض  أثر على الجنس البشري وجعلهم يتحولون إلى زومبي.

2ـ 13 Reason Why ــ 13 عشر سبباً

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى “هانا بيكر” تعانى من الاكتئاب لتنتحر وتترك 13 شريطاً ل13 شخصاً من أصدقائها.

1ـ Game Of Thrones ــ صراع العروش

المسلسل الأعلى مشاهدة في العالم، تدور أحداث المسلسل في مدينة خيالية تسمى “ويستروس” بين عدة عائلات يتصارعون على العرش الحاكم للسبع ممالك، تتعقد الأحداث أكثر وتصبح مستعصية، وتظهر وحوش خيالية أسطورية لتجعل المسلسل أكثر أثارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.