اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أفلام مميزة تشاهدها في 2018 .. لكن لا أحد يتحدث عنها!

0

عند الحديث عن أفلام 2018 المنتظرة يتم التركيز على عدد محدود من الأفلام، أغلبها مجرد أجزاء جديدة ضمن سلاسل سينمائية ممتدة تحظى بشعبية كبيرة، مثل فيلم M:I 6 للنجم توم كروز أو فيلم The Avengers : Infinity War الذي يعد الأضخم ضمن سلسلة عالم مارفل. لكن الحقيقة أن الإنتاج السنوي للسينما العالمية يشمل كم هائل من الأعمال بينها أعمالاً تجمع فريق عمل بالغ التميز وتقدم أفكاراً جديدة وغير مُستهلكة ولكن رغم ذلك يتم إغفالها لصالح الأفلام التي تتصدرها أسماء كبار النجوم أو التي تتبع سلاسل شهيرة.

سوف نقوم خلال التقرير التالي باستعراض مجموعة من الأفلام المميزة المتوقع عرضها خلال الموسم السينمائي الحالي 2018 والتي لا يتم الحديث عنها بالكثافة التي تستحقها.

The Front Runner

The Front Runner هو أحد أبرز أفلام السيرة الذاتية المنتظرة بشدة خلال الموسم السينمائي الحالي 2018، والفيلم يجمع بين التاريخ والدراما وتدور أحداثه حول السيناتور الأمريكي غاري هارت المرشح للرئاسة الأمريكية في عام 1988م، إلا أنه تعرض لأزمة طاحنة هددت مستقبله السياسي بالكامل؛ إذ تم إلقاء القبض عليه بعد إثبات تورطه في إحدى القضايا الفاضحة المُخلة للشرف..

الفيلم من إخراج جوس ريتمان الذي سبق له تقديم العديد من الأفلام المميزة مثل Thank you for Smoking وفيلم Up in the Air، ويجسد شخصية السيناتور الأمريكي النجم هيو جاكمان الذي يُعرض له حالياً فيلم The Greatest Showman والذي تم استقباله بحفاوة نقدية كبيرة ورُشح عنه لجائزة غولدن غلوب 2018.

First Man

يدور فيلم First Man حول قصة مميزة كفيلة بأن تضعه في مرتبة متقدمة ضمن قائمة أكثر أفلام 2018 ترقباً، حيث أن الفيلم ينتمي إلى فئة أفلام السيرة الذاتية ويسلط الضوء على حياة نيل أرمسترونج رائد الفضاء الأسطوري الذي يعد أول بشري تطأ أقدامه سطح القمر وكان ذلك في 1969م.

فريق عمل فيلم First Man يضم العديد من الأسماء التي تُبشر بعمل سينمائي بالغ التميز، في مقدمتهم النجم ريان جوسلينج والفيلم من إخراج داميان شازيل وكلاهما سبق لهم التعاون معاً في فيلم La La Land الذي استحوذ على النسبة الأكبر من جوائز الأوسكار بالعام الماضي، ويُشارك في بطولة الفيلم جايسون كلارك، كلير فوي، كيلي شاندلر، جون بيرنثال.

Holmes and Watson

سوف يعود المحقق الأشهر شارلوك هولمز إلى الشاشة الكبيرة مرة أخرى في عام 2018 ولكن بشكل مختلف كلياً عن كل ما سبق تقديمه وأيضاً بصورة منفصلة عن سلسلة Sherlock Holmes التي جسد بها الشخصية الممثل روبرت داوني جونيور.

الفيلم الجديد ينتمي إلى فئة الكوميديا أكثر من الإثارة ويتضح ذلك من أسماء الأبطال المشاركين به وهم نجمي الكوميديا ويل فاريل في دور المحقق شارلوك هولمز بينما يجسد الممثل جون سي. رايلي شخصية رفيقه المخلص دكتور واتسن ويشاركهما البطولة كل من هيو لوري، كيلي ماكدونالد، ريبيكا هول، والفيلم من تأليف وإخراج إيتان كوهين.

لم يتم الإعلان بعد عن أي تفاصيل تخص هذا الفيلم لكن بطله ويل فاريل قد وعد الجماهير بمشاهدة شخصية هولمز من منظور جديد كما وعدهم بجرعة كبيرة من الكوميديا والإثارة معاً، وما يزيد من أهمية هذا الفيلم أن أبطاله –فاريل ورايلي- قد قدما معاً العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة مثل Step Brothers وTalladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby.

The Black Hand

فيلم The Black Hand مأخوذ عن قصة حقيقية وقعت أحداثها في أوائل القرن الماضي، وتدور أحداثه حول الشرطي الشاب جو بتروسينو الذي يسافر من إيطاليا إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب أعضاء منظمة سرية تطلق على نفسها اسم اليد السوداء، وتمارس العديد من الأنشطة الإجرامية أبرزها اختطاف البشر وابتزاز عائلاتهم، والفيلم يسلط الضوء على نشأة عصابات المافيا الأمريكية.

ما يجعل هذا الفيلم أحد أهم أفلام 2018 هو من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو وهو أول فيلم يعود به بعد حصوله على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم The Revenant، فهل يربح ليوناردو الرهان ويكون فيلم The Black Hand على نفس مستوى الآخر؟!، وربما السبب الوحيد في قلة الحديث عن ذلك الفيلم رغم أهميته هو التكتم الشديد حول تفاصيله وقلة الأخبار التي ترصد عمليات التحضير الخاصة به.

Nomis

تدور أحداث فيلم Nomis في أجواء بوليسية تشويقية حول رجل مضطرب قضى سنوات في اختطاف النساء وقتلهن، مما يدفع ملازم الشرطة المُتحمس وفريقه إلى وضع خطة محكمة لتحقيق ما عجز عنه الجميع على مدار سنوات طويلة، وهو الإيقاع بهذا المجرم وكشف هويته.. فهل يفلح الأمر هذه المرة؟

فيلم Nomis من بطولة النجم هنري كافيل الذي يجسد شخصية سوبرمان ضمن عالم DC السينمائي وتشاركه البطولة ألكسندرا داداريو التي حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في فيلم San Andreas بالإضافة إلى النجم بين كنجسلي، والفيلم من تأليف وإخراج ديفيد رايموند.

Red Sparrow

ارتفعت أسهم النجمة جينيفر لورانس بصورة كبيرة خلال السنوات الماضية بعد مشاركتها في العديد من الأعمال المميزة كان آخرها فيلم Mother! للمخرج دارين أرنوفسكي، لذلك كان من الطبيعي أن يكون فيلمها المقبل ضمن الأفلام المرتقبة خلال عام 2018.

تجسد لورانس من خلال فيلم Red Sparrow شخصية عميلة روسية تحمل اسم كودي “العصفور الأحمر” يتم تكليفها بمهمة إغواء وكيل مخابرات أمريكي، لكن تتأزم الأمور حين تتحول الأكاذيب إلى حقائق، وبدلاً من أن توهم وكيل المخابرات بالحب تفاجئ بحقيقة أنها واقعة في غرامه بالفعل!.. الفيلم من إخراج فرانسيس لورانس ويشارك في بطولته إلى جانب جينيفر لورانس كل من ماري لويس باركر، ماتياس شوينارتس، جويل إجيرتون.

Underwater

يُدرج فيلم Underwater ضمن تصنيف أفلام النضال من أجل الحياة، لكن ما يجعله مميزاً هو الأجواء المختلفة وغير المعتادة التي يدور داخلها، حيث يروي الفيلم قصة مجموعة العلماء يتواجدون تحت الماء بالتزامن مع حدوث هَزّة أرضية عنيفة تؤدي إلى هدم المعمل الخاص بهم المتواجد في نقطة ما أسفل الأرض، وتنقطع شتى سُبل التواصل بينهم وبين العالم الخارجي ويصبح عليهم خوض العديد من الأهوال للنجاة بأنفسهم.

الفيلم من إخراج ويليام إيوبانك الذي قدم فيلم The Signal في عام 2014، ويشارك في بطولته كريستين ستوارت، فينسينت كاسل، جيسيكا هنويك، تي. جي. ميلر.

A Star Is Born

يروي الفيلم قصة جاكسون ماين أحد أبرز نجوم الموسيقى الأمريكية والذي ينحدر مستواه ويخفت نجمه لأسباب عديدة، لكن تتغير حياته بالكامل حين يلتقي بفتاة شابة تمتلك موهبة حقيقية ولكنها لا تعرف الطريقة المثلي لاستغلالها، ومن ثم يساندها جاكسون لتحقيق الشهرة التي تطمح إليها، ومع مرور الوقت تنشأ بينهما قصة حب..

ما يجعل فيلم A star is Born أحد أفلام 2018 المنتظرة هو أنه يقدم معالجة جديدة لإحدى أشهر قصص السينما الكلاسيكية والتي سبق تقديمها نحو ثلاث مرات من قبل وحققت نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى أن الفيلم من بطولة وإخراج النجم اللامع برادلي كوبر وتشاركه البطولة ليدي غاغا.

Game Night

ينتمي فيلم Game Night إلى نوعية الأفلام التي تجذب شريحة كبيرة من جماهير الفن السابع، ألا وهي الأفلام التي تقوم على تركيبة فنية أساسها الجمع بين الكوميديا والإثارة في إطار قصة معقدة أو لغز مُحيّر.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة قوية واعتادوا منذ فترة على الاجتماع بشكل دوري فقط لممارسة الألعاب والترفيه عن أنفسهم، لكنهم ذات ليلة ودون سابق إنذار يجدون أنفسهم متورطون في جريمة قتل ويصبح عليهم كشف لغز الأمر والإيقاع بالجاني الحقيقي. الفيلم من إخراج جون فرانسيس دالي ويضم مجموعة مميزة من الممثلين منهم ريتشيل ماك-آدمز، كيلي شاندلر، بيللي ماجنوسين، جيسون بيتمان.

Replicas

فيلم Replicas هو أحد أبرز أفلام 2018 من فئة الخيال العلمي، وتدور أحداثه حول أحد العلماء الأحياء الذي يفقد أسرته في حادث سيارة، الأمر الذي ينعكس على حالته النفسية بشكل سلبي ومع مرور الوقت تسيطر عليه رغبة مُحلة في إيجاد وسيلة يُعيدهم بها إلى الحياة، إلا أن الأمور لا تسير وفق توقعاته ويتورط في العديد من المشاكل.

الفيلم من إخراج جيفري ناشمانوف ويشارك في بطولته النجم كيانو ريفز، أليس إيفي، إميلي آلين ليند، إيمجاي أنثوني، وجون أورتيز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.