أهم خبر في كوميك كون 2013 الإعلان عن فيلم من بطولة باتمان وسوبرمان

5

man-of-steel-2نعم الصورة التي انتظرها عشاق الكوميكس لسنوات وسنوات تظهر اليوم في مؤتمر شركة الانتاج الكبيرة وارنر بروذرز في كوميك كون 2013 .. شعار باتمان وهو يحتضن شعار سوبرمان .. هل هناك شعار مزدوج في تاريخ الكوميكس والأفلام والمسلسلات أجمل من هذا؟

الخبر الذي انتظره عشاق DC كوميكس منذ عدة سنوات هو الإعلان عن فيلم Justice League والذي يضم العديد من أبطال السلسة مثل سوبرمان وباتمان وفلاش وقرين لانترن ووندر وومن وغيرهم .. من باب التنافس مع أبطال مارفيل كوميكس والذين ظهروا في سلسلة The Avengers .. ولكن اليوم جاء على غير المتوقع حيث لم يشمل سوى أسماء سوبرمان وباتمان.

الخبر تم إعلانه اليوم عبر رئيس الاستديو غريغ سيلفرمان شخصيا والذي ذكر: “الآن وبعد أن انتهت سلسلة فارس الظلام باتمان فنحن لدينا كل الثقة بالمخرج زاك سنايدر وبنظرته الجديدة لسوبرمان وسلسلة رجل من حديد .. ونحن ننتظر بفارغ الصبر مثلكم تماما ما سيفعله زاك بتلك الشخصيات”.

زاك سنايدر مخرج فيلم سوبرمان Man of Steel والذي ما يزال يحقق أرباحا عالية هذا الصيف وصلت إلى 630 مليون دولار حول العالم قام بزيارة مفاجئة إلى مؤتمر وارنر بروذرز وعبّر عن سعادته بالإستمرار بالعمل على سلسلة سوبرمان وفخره بإدخال فارس الظلام باتمان إلى معترك أبطال DC .. حيث يعتقد الجميع أن الفيلم الذي سيصدر رسميا في العام 2015 سيكون الجزء الثاني من سلسلة رجل من حديد “سوبرمان” مع إدخال باتمان في الأحداث وإلى عالم سوبرمان.

المشجع أن سنايدر قام بالتأكيد على عودة ديفيد قوير لكتابة أحداث الفيلم القادم .. وعلى عودة هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بصحبة كل من آيمي ادامز ولورانس فيشبورن .. فيما لم يتم تحديد اسم الممثل الذي سيلعب دور باتمان حتى الآن.

worlds-finest-poster-superman-batman

5 تعليقات
  1. sawsan يقول

    yesss yesss yesss

  2. المتحسف يقول

    باتمان <3 و سبرمان مع بعض ……!
    اما عادي يعني كرستن بال ماراح يمثل … قهر ولله انه خرافي

  3. حمتو يقول

    ماراح ينجح الا بتواجد كريستوفر نولان

  4. حماز يقول

    أتمنى أن أرى كريستوفر نولان وزاك سنايدر يتعاونان معا إذا تحقق ذلك سيكون الفيلم أسطوريا

  5. IBRAHIM يقول

    سوبرمان الاخير ممتاز بس مشكلته البطل قوي زيادة على اللزوم،
    اتفهم ان الشخصية لازم تكون كذا لكن لازم المخرج يحاول يقرب الشخصية للواقعية اكثر مثل مافعل نولان مع باتمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.