أولى الصور لجورج كلوني ومات دايمون في موقع تصوير The Monuments Men

0

monuments-men-matt-damon-george-clooney-set-photo-2

انتشرت اليوم على الانترنت أولى الصور من برلين الألمانية لموقع تصوير فيلم جورج كلوني The Monuments Men والذي يقوم جورج كلوني بإخراجه وكتابته وانتاجه والمشاركة في بطولته أيضا .. حيث قام كلوني بالتعاون مع “غرانت هيسلوف” بكتابة نص الفيلم اعتمادا على كتاب “روبرت ايدسل” والذي يحمل نفس الاسم .. كما يتشارك في انتاجه مع هيسلوف أيضا .. وهو أول فيلم يعملان فيه بعد فوزهما مع بين أفليك بأوسكار أفضل فيلم عن Argo.

القصة المبنية على أحداث حقيقة تدور حول تكليف الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفيلت لمجموعة من جنود الحرب العالمية الثانية بمهمة استرداد العديد من التحف النادرة والتي كانت بحوزة النظام النازي آنذاك .. وهي ما تعرف بأحد أكبر مغامرات البحث عن الكنز في التاريخ.

يشارك في بطولة الفيلم مع جورج كلوني كل من مات دايمون وبيل موري وكايت بلانشيت والفرنسي الفائز بأوسكار أفضل ممثل جان ديجوردان .. ومن المنتظر أن يطرح الفيلم نهاية هذا العام.

monuments-men-matt-damon-george-clooney-set-photo-1 monuments-men-george-clooney-set-photo-3 monuments-men-matt-damon-set-photo-4 monuments-men-matt-damon-george-clooney-set-photo-2 monuments-men-nazi-car-set-photo-7 monuments-men-matt-damon-set-photo-6

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.