أول صورة للنجم الكوميدي ستيف كاريل في أول أدواره الدرامية

1

steve-carell-foxcatcher

 أحد الأدوار المنتظرة هذا العام هو بلا شك دور النجم ستيف كاريل القادم في فيلم Foxcatcher والذي يمثل أول تجاربه الدرامية وهو الذي اشتهر ببطولته للأفلام الكوميدية بالإضافة لدوره الأيقوني “مايكل سكوت” في المسلسل الكوميدي The Office .. ولكنه يغامر هذه المرة كما سبق وأن غامر كل من جيم كاري وآدم ساندلر .. فإذا كنت قد شاهدت أفلام The Truman Show و Punch-Drunk Love فستعلم أنه ليس هناك أجمل من مشاهدة نجم كوميدي يقدم دورا دراميا.

يقوم ستيف كاريل في هذا الفيلم المبني على أحداث حقيقية بتمثيل دور “جون دوبونت” المليونير المهتم بتمويل الرياضة والذي تمت إدانته عام 1997 بتهمة قتل البطل الأولمبي في المصارعة “دايف شولتز” والذي يمثل دوره في الفيلم مارك روفلو .. كما يشارك تشانينق تايتوم بدور مايك شولتز شقيق القتيل.

يخرج الفيلم بينيت ميلر والذي سبق له إخراج الأفلام الأوسكارية Moneyball لبراد بيت و Capote لفيليب سايمور هوفمان .. ومن المقرر إطلاق هذا الفيلم في 20 ديسمبر المقبل تماشيا مع موسم الجوائز .. مع توقعات برؤية ستيف كاريل ضمن المرشحين لجوائز الأوسكار والقولدن قلوب.

تعليق 1
  1. عبيد التميمي يقول

    من شاهد ستيف في Little miss sunshine و Dan in real life و حتى الكثير من المشاهد الدرامية في مسلسل ذا اوفيس سيكون متأكد من الموهبة الدرامية اللي يملكها ستيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.