أول لمحة من الفيلم الدرامي المنتظر Lincoln

0

تم اليوم عرض الترايلر القصير الأول للفيلم المنتظر هذا العام Lincoln والذي يحكي سيرة الرئيس الأمريكي “ابراهام لينكون” أحد أشهر الرؤساء الذين مروا على الولايات المتحدة الأمريكية .. حيث تم نشر هذا العرض الدعائي بشكل جديد ولأول مرة بدعم كامل من شركة قوقل وتحديدا عبر موقع التواصل الأجتماعي Google+ .. والمميز أن الترايلر الرسمي سيتم إطلاقه في يوم 13 سبتمبر مصحوبا بلقاء مباشر مع مخرج الفيلم ستيفن سبيلبيرغ والنجم الشاب جوزيف غوردن ليفيت عبر خدمة Google Hangout.

تدور قصة الفيلم إبان حكم ابراهام لينكون وخصوصا في السنوات الأخيرة من حياته والتي كافح خلالها لإلغاء مبدأ العبودية في الولايات المتحدة وخاض من أجله حرباً أهلية بين شمال الولايات وجنوبها .. يخرج الفلم كما أسلفنا المخرج الكبير ستيفن سبيلبيرغ ويقوم بدور الرئيس ابراهام لينكون الممثل دانييل داي لويس الذي يعود بعد انقطاع دام 3 سنوات بعد فيلم Nine الموسيقي والذي كان مخيباً للآمال .. كما يشارك في الفيلم المخضرم تومي لي جونز والشاب جوزيف غوردن ليفيت.

الجدير بالذكر أنه قبل أن يُعرض دور “لينكون” على دانييل داي لويس, كان من المقرر أن يجسده الممثل ليام نيسون .. لكنه رفض العرض لأنه يرى نفسه كبيرًا في السن بعد انتظاره عدة سنوات للقيام بهذا الدور.

يبدأ عرض الفيلم في الصالات السينمائية في السادس عشر من نوفمبر المقبل .. ولكن لا تنسوا مشاهدة العرض الدعائي الكامل وحضور اللقاء المباشر مع مخرج الفيلم ستيفن سبيلبيرغ والشاب جوزيف ليفيت يوم الخميس المقبل الرابعة عصرا بتوقيت غرب أمريكا “يوم الجمعة الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية” عبر Google Hangout.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.