ذا هوبيت .. دعوة جديدة للمتعة مع صانع فيلم ملك الخواتم

0

بوستر فيلم ذا هوبيت

 

على مر السنوات اعتقد الكثير من صناع السينما الأمريكية بأن تحويل الرواية الكلاسيكية ملك الخواتم “Lord of The Rings” أمر مستحيل .. وذلك لضخامة البنية الدرامية للرواية وتعدد الشخصيات والمخلوقات والبيئات فيها .. فهي كانت أشبه ما تكون بعالم متكامل مختلف عن عالمنا .. إلى أن جاء المخرج النيوزليندي بيتر جاكسون بكل شجاعة في بداية الألفية وتصدى للثلاثية لينقلها من عالم الروايات إلى عالم الشاشة الكبيرة.

يأتي الآن الدور على رواية “ذا هوبيت” الرواية الشقيقة لسلسة ملك الخواتم والتي يمكن اعتبارها قصة استباقية للأحداث التي شاهدناها في الجزء الأول من السلسلة .. حيث تركز رواية ذا هوبيت على مغامرات بيلبو باغينز “عم الصغير فرودو” والذي ظهر على هيئة رجل عجوز في سلسلة ملك الخواتم .. ولكن في ذا هوبيت سنشاهد مغامراته وهو في ريعان الشباب والتي كنا نشاهده يرويها لفرودو في قريتهم قبل أن ينطلق فرودو ورفقته لتدمير الخاتم.

لا نعلم حتى الآن من سنشاهد من أصدقائنا من سلسلة ملك الخواتم في هذا الفيلم .. سوى أن المؤكد من البوستر والعرض الدعائي أن الساحر غاندالف سيكون متواجدا إلى جوار صديقه القديم بيلبو باغينز.

يبدا عرض ذا هوبيت في صالات السينما العالمية في شهر ديسمبر المقبل ولكننا ننصح المتابعين طبعا بمشاهدة ثلاثية ملك الخواتم لمستواها الرائع اولا ولضمان المتعة الاضافية عند مشاهدة ذا هوبيت ثانيا.

 

ثلاثية ملك الخواتم

 

  • The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring – 2001
  • The Lord of the Rings: The Two Towers – 2002
  • The Lord of the Rings: The Return of the King – 2003

 

العرض الدعائي لفيلم ذا هوبيت:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.