اختيار سكارليت جوهانسون لبطولة فيلم الإثارة لوسي

6

Scarlett-Johansson-2013

تأتينا الاخبار اليوم أن المخرج الفرنسي “لوك بيسون” قد اعتمد النجمة الشابة سكارليت جوهانسون كبطلة لفيلمه القادم Lucy .. بيسون هو من كتب سيناريو الفيلم بنفسه والذي تميز منذ التسعينات بصناعة أفلام إثارة رائعة مثل Leon the Professional و La Femme Nikita حيث تميزت أفلامه دائما بكمية الضغط النفسي الذي تعانيه الشخصية الرئيسية في الفيلم.

يتحدث فيلم “لوسي” عن شابة يتم استخدامها لتهريب المخدرات في أحشائها .. ولكنها تختلط مع دمها لتتغير سماتها الحيوية لتصبح أكثر قوة .. مسببة الكثير من المشاكل لمن أجبروها على هذا العمل .. حيث تزداد طاقاتها الفيزيائية والعقلية لتمكنها من فعل العديد من الأشياء التي لم تقدر عليها في السابق.

المخرج بيسون يعمل هذه الأيام مع طاقم مرصع بالنجوم في فيلمه الجديد Malavita والذي يتكون من روبرت دينيرو وميشيل فايفر وتومي لي جونز .. ويتحدث عن عصابة أمريكية يتم نقلها إلى فرنسا ضمن نظام حماية الشهود الذي يطبقه مكتب التحقيقات الفيدرالية .. ولكن هذه العصابة تعود لتثبت أن العادات القديمة من الصعب أن تموت.

من المحتمل أن تبدأ سكارليت بتصوير “لوسي” مباشرة بعد انتهائها هذه الأيام من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من كابتن أميركا.

6 تعليقات
  1. aguero يقول

    كلاسكيو يرحم ابوك قدر مشاعرنا بدون صور !

    خلاص انا بنتحر مليت من العزوبية

  2. abdulrahman rashed يقول

    الصورة أكبر من الخبر هههههههههههههه

    من الخبر قاعد اتخيل كم مشهد براسي أحتفظ فيه لنفسي

  3. Mohammad Hassan يقول

    أذكرها قامت بأداء كبير في فلم ذا بريستيج
    سكارليت جوهانسون يالبى قلبها

  4. LOAI يقول

    لو حطيت الصورة لحالها تكفي 🙂

  5. اسماء يقول

    كلاسيكو انت علي الاحمد ؟؟

    1. علي الأحمد يقول

      ايه .. وأنا باتمان بعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.