اطلاق HBO البوستر الرسمي للفيلم التلفزيوني المثير للجدل Phil Spector

4

phil_spector

أصدرت قناة HBO البوستر الرسمي للفيلم التلفزيوني Phil Spector والمأخوذ من قصة حقيقية حول محاكمة المنتج الموسيقى فيل سبيكتور الذي أدين بتهمة القتل من الدرجة الثانية للممثلة وعارضة الأزياء لانا كلاركسون عام ٢٠٠٩ وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. الفيلم التلفزيوني بطولة آل باتشينو وهيلين ميرين و من كتابة و اخراج المرشح لجائزتي اوسكار ديفيد ماميت.

و تعتبر قضية قتل لانا كلاركسون من أعقد القضايا في تاريخ هوليوود والقضاء الأمريكي، التي أظهرت الوجه البشع لعالم هوليوود حين يصطدم الأمل و الطموح بالمال و النفوذ. و قد اشتهر الكاتب و المنتج الموسيقي فيل سبيكتور بغرابة مظهره و سلوكه، و انتاجه ألبومات لأسماء معروفه كفرقة البيتلز. و تعود تفاصيل القضية لعام ٢٠٠٣ عندما وجدت الممثله لانا كلاركسون مقتوله برصاصة بالرأس في القصر الذي يملكه سبيكتور. و حاول صناع الفيلم التواصل معه في سجنه و أخذ رأيه في العمل لكن قوبل عرضهم بالرفض من قبل سبيكتور و آثر عدم التدخل في هذا العمل.

المنتج الموسيقي فيل سباكتورواجه الفيلم العديد من الانتقادات منذ إعلان قناة HBO تبنيها لهذا العمل. وفي هذا الصدد، صرح مخرج الفيلم ديفيد ماميت أن احداث الفيلم فقط من وحي خياله عما حدث اثناء محاكمة المنتج فيل سباكتور ،و هي مستوحاة من الأشخاص الحقيقيين الذين حضروا المحاكمة،و ليس التعليق او اتخاذ موقف على الحكم او احداث الجريمة أو التأثير على الرأي العام اتجاه القضية التي شغلت هوليوود منذ حدوثها عام ٢٠٠٣. و أبدى المخرج سعادته بالتعامل مع آل باتشينو الذي استخدم العديد من فيديوات فيل سبيكتور الأصلية للتدرب على تجسيد دوره.

و يعتبر هذا ثاني تعاون بين آل باتشينو مع قناة HBO بعد الفيلم التلفزيوني You Don’t Know Jack الذي جسد فيه باتشينو شخصية طبيب الموت جاك كايفوركيان أحد اشهر المؤيدين لسن القوانين لإباحة القتل الرحيم. و من المقرر عرض فيلم Phill Spector في على قناة HBO نهايةالشهر الجاري ٢٤ مارس، القناة التي لم تخسر اي رهان في امتاع متابعيها.

4 تعليقات
  1. الكاسر يقول

    اسطورة يا ال باتشينو وليس مثل نجم هوليوود المدلل جوني ديب ….. تسوى عشرين جوني ديب يا ال باتشينو و الى الامام

    1. viplove يقول

      كلامك عين العقل ,,,,,,,

    2. شارد يقول

      وش جاب طاري جوني ديب !!

  2. مشاري محمد يقول

    تمنيت لو ماكان الفلم تلفزيوني عشان نرجع ونشوف ال باتشينو على منصات الاوسكار..وبالنسبة لك يالكاسر وش جاب طاري جوني ديب في الموضوع لكل واحد منهم مميزاته وابداعاته ولا يحق مقارنة ال باتشينو بأي شخص اخر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.