الإعلان الدعائي الرسمي الأول للفلم الكوميدي Ghostbusters

0

10-ghostbusters.w1200.h630

نشرت شركة “سوني بيكتشرز” الإعلان الدعائي الرسمي الأول للفلم الكوميدي Ghostbusters، وهو النسخة النسائية الجديدة من الفلم الذي يحمل نفسه الاسم، والذي عرض منذ حوالي 30 عام.

يقوم ببطولة الفلم الجديد، ميليسا مكارثي، وكريستين ويج، وليزلي جونز، سيجورني ويفر، ويشاركهما البطولة الممثل الاسترالي كريس هيمسورث، وتدور أحداث الفلم حول مجموعة من العالمات، اللاتي كرسن حياتهن لدراسة الظهواهر غير الطبيعية، فقررن تكوين فريق، للبحث عن الأشباح، في جميع المناطق بالمدينة.

الإعلان الدعائي الرسمي الأول لفلم Ghostusters:

قال مخرج الفلم، باول فيج، إنه من الضروري أن يشعر مشاهدي الفلم، بأن النسخة الجديدة من الفلم تشير إلى القصة القديمة، إلا أنه يملك قواما خاصا، وحرص على إضافة مجموعة من اللمسات.

يضم هذا الفلم مجموعة، من أشهر النساء اللاتي قدمن أدوار كوميدية، في السينما الأمريكية، ومن المتوقع أن يكون هذا الفلم من أشهر الأفلام الكوميدية وأهمها، هذا العام، ومن المقرر طرحه بدور العرض في 15 يوليو المقبل.

ghostbustersmain

لعب بطولة الفلم القديم، الذي عرض عام 1984، بيل موراي، هارولد راميس، إيرني هادسون، ريك مورانيس، دان ايكرويد، وأخرجه إيفان ريتمان، وتدور قصة الفلم حول فريق من العلماء غربيين الأطوار، الذين يفصلون من عملهم في جامعة نيويورك، فيقررون تشكيل جماعة لاصطياد الأرواح والأشباح، وترشح لجائزتي أوسكار، في فئة أفضل مؤثرات بصرية، وأفضل موسيقي تصويرية.

مشهد من فلم Ghostusters عام 1984:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.