اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان عن موعد صدور فيلم الكوميك Justice League

0

بعد حصول شركة وارنر بروذرز على الحقوق الكاملة لشخصية الرجل الخارق “سوبرمان” أصبحت قادرة على إستكمال مشروع فيلم Justice League والذي يتضمن العديد من شخصيات DC على رأسهم شخصيتي سوبرمان وباتمان .. وأعلنت صحيفة لوس أنجلوس مؤخرًا أن موعد صدور هذا الفيلم سيكون في سنة 2015, إلى جانب الجزء الثاني من فيلم The Avengers والمقرر صدوره في صيف تلك السنة.

بعد الإعلان عن موعد صدور Justice League سيبدأ ويل بيل -كاتب فيلم Gangster Squad- بالعمل على النص السينمائي, كما سيبدأ البحث عن مخرج مناسب لهذا العمل .. أما بالنسبة لطاقم التمثيل فقد دارت الشائعات مؤخرًا عن كون الممثل آرمي هامر قريب من القيام بدور الرجل الوطواط.

وقد انتهت شركة وارنر بروذرز من تصوير فيلم مستقل لشخصية الرجل الخارق سوبرمان بعنوان Man of Steel .. ويقوم بدور البطولة الممثل الشاب هنري كافيل إلى جانب الممثل الحائز على الأوسكار راسل كرو وكيفن كوستنر والممثلة الصاعدة آيمي آدمز.

لم يتم التأكيد حتى الآن إن كان هنري كافيل سيكمل القيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel كما ينطبق الأمر على الممثل رايان رينولدز الذي قام بدور Green Lantern مسبقًا في فيلم مستقل لهذه الشخصية الخارقة والتي ستعاود الظهور في فيلم Justice League.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.