اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الشابة ريبل ويلسون ستكون مقدمة حفل جوائز MTV للأفلام 2013

0

الشابة ريبيل ويلسون

أعلنت شبكة MTV عن أن الشابة “ريبيل ويلسون” ستكون مُقدمة حفل جوائزها الخاصة بالأفلام .. ومن المنتظر أن تُجرى مراسم تسليم الجوائز في 14 أبريل القادم .. وهذه هى المرة الأولى للنجمة الكوميدية الشابة بعد بضعة أدوار في هوليوود لعل من أبرزها دورها الصغير في Bridesmaids.

ويأمل كثير من المساندين للنساء أن يستمر هذا الإتجاه خاصة بعد اختيار ايمي بولر وتينا فاي لتقديم حفل توزيع جوائز القولدن قلوب هذا العام.

وبعدما قدمت “ويلسون” كاريزما كوميدية رائعة في Bridesmaids و Pitch Perfect لا يمكن التغاضي عن أسلوبها الكوميدي الذي يمكن أن يظهر أثناء الحفل السنوي لتوزيع الجوائز .. خصوصا بعد مشاركتها بفقرة كوميدية في حفل MTV الموسيقي الماضي.

وبالنظر إلى تاريخ الحفل على مدار 20 عاماً فلم يكن هناك معايير محددة لإختيار المُضيف .. مثل “جيسكا آلبا ” التي كانت مضيفة الجوائز لعام 2006 .. وليندسي لوهان عام 2004 .. وعزيز أنصاري في العام 2010 .. وغيرهم من النجوم والنجمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.