الصورة الأولى من فيلم Kill Your Darlings

0

kill-your-darlings-daniel-radcliffe1-600x337قام الكاتب والمُخرج “جون كروكيداس” بنشر الصورة الأولى من فيلمه Kill Your Darlings والذي يقوم بالتركيز فيه على صداقات حقيقية تتحرك في ديناميكية إجتماعية بين “آلين غينسبيرغ” الذي يمثل شخصيته “دانييل رادكليف” .. و”جاك كيرواك”، الذي يؤدي شخصيته “جاك هيوستن” .. و”ويليام إس بروغس” والذي يؤدس شخصيته “بين فوستر”.

بينما كان يدرس الشاب “آلن غينسبيرغ” في جامعة كولومبيا عام 1944 تنقلب حياته رأساً على عقب بعد تعرفه على الشاب “لوسيان كار” وهو شاب وسيم جداً ً يجعله ينظر للعالم بصورة مغايرة تميل للحداثة والتمرد .. ويقدمه إلى أصدقائه “ويليام بورغس”، و “جاك كيرواك” ليقوموا فيما بعد بتأسيس حركة سياسية تدعى Beat .. ومن جهة أخرى نرى السيد كرامر “يؤدي شخصيته مايكل سي هول بطل مسلسل ديكستر” وهو منغمس في حبه للوسيم لوسيان كار.

“دانيال رادكليف” يلعب دور الشاب “غينسبيرغ” في رحلة إكتشاف مستقبله ورغباته وميوله الجنسية، ومدة تأثيره ككاتب، ويحاول المخرج والكاتب جون كروكيداس أن يهتم في الفيلم بالجزء الخاص بالحركة والذوق البصري، والخيال، ليؤكد على أن Kill Your Darlings قصة حقيقية للجريمة والصداقة والعلاقة التي ولدت من الحركة الثقافية.

يُذكر أن الفيلم سيعرض في مهرجان ساندانس السينمائي في الفترة ما بين 17-27 يناير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.