العجوز تشيفي تشايس يغادر مسلسل Community

0

بيرس هوثورن يغادر كلية المجتمع “قرينديل” بعد أن دام فيها لمدة ثلاث سنوات ونصف مضطربة, يغادر “تشيفي تشايس” بعد أن اتفق هو ومنتجي المسلسل على مغادرته مباشرة .. ومع ذلك فقد تم تصوير الموسم الرابع المكون من 13 حلقة, إلا أن تشايس لن يظهر في حلقات نهاية الموسم لأنه لم يبدأ تصويرها بعد.

مغادرة تشايس للمسلسل لم تكن مفاجأة في الحقيقة, لكن عودته للمسلسل لموسم رابع هي المفاجأة, لأنه قام بالتلميح لأكثر من مرة سابقاً أنه ربما سيغادر .. حيث عبر وبوضوح أنه لم يكن راضي عن نوع الكوميديا التي يقدمها المسلسل, فقد أخبر صحيفة “هافينغتون بوست” البريطانية في مقابلة له في هذا الخريف: “لقد كان خطأ كبيراً! لقد علقت نوعاً ما في المسلسل لآن لدي ثلاث بنات وزوجة, وفكرت أن أجلب لهم قوت يومهم وحسب .. ساعات العمل كانت مرهقة, وهو مجرد سيتكوم على التلفاز, والذي يعد ربما أدنى شكل من أشكال التلفزة”.

وكان هنالك أيضا مشكلة تشايس مع مؤلف المسلسل والمسؤول السابق عن المسلسل “دان هارمون” .. وكذلك انزعاج طاقم التمثيل والعاملين على المسلسل عندما قال تشايس كلمة عنصرية في موقع التصوير, وكان سببها أنه كان منزعج وتحت ضغوط كثيرة بسبب عدم رضاه على التوجه الذي تقصده شخصيته, وإحساسه أن دور الشخصية قد انتهى.

المسلسل حصل مؤخراً على موعد لعرض الحلقة الإفتتاحية لموسمه الرابع في السابع من فبراير القادم, وتم إعادة المسلسل ليعرض في أيام الثلاثاء .. بالغالب لن يقدم المسلسل أكثر من الثلاثة عشر حلقة المطلوبة مسبقاً .. وتشايس سيكون في معظمهم, لذا لن يُلاحظ غيابه إلا إذا تم التجديد للمسلسل لموسم خامس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.