العرض الأول من فيلم البؤساء يحظى بتصفيق حار من الجمهور

0

قدم المخرج “توم هوبر” الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم The King’s Speech أول عرض لفيلمه الجديد Les Miserables بقاعة “أليس تولي” بمركز لينكون في نيويورك هذا الأسبوع .. ومع صعود كل عضو من فريق العمل على المسرح بعد إنتهاء العرض كان يصحبه تصفيق حاد من الحاضرين .. ومنذ فيلم شيكاغو في 2002 لم ينافس أي فيلم موسيقي على جائزة الأوسكار بشكل جدي ولكن يبدو أن هذا الوضع سوف يتغير هذه السنة.

وقد صرح المخرج “توم هوبر” بعد العرض أنه ممتن كثيراً لأنه حصل على فرصة تقديم هذه الرواية الأسطورية وممتن أيضاً لفريق العمل الرائع الذي خاض معه هذه التجربة ولكاتب الرواية الأصلية “فيكتور هوقو” .. وقد علق الصحفي “سكوت فيينبرغ” أن أستخدام الممثلين ليغنوا بأصواتهم الحقيقية أعطت الفيلم نكهة أخرى ولم تضعف من جودة الموسيقى .. وقال أن “هوبر” لديه فرصة قوية ليفوز بجائزة أفضل مخرج و”هاثاوي” هي المرشحة الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة .. وبرغم أن دور “جاكمان” كان مثالياً بالنسبة له إلا أنه لن يكون كافياً للفوز بجائزة في ظل الزحام الشديد على الجائزة هذا العام.

تدور أحداث الفيلم في القرن التاسع عشر وتحكي قصة “جان فالجان” وهو سجين سابق، يقوم بدوره “جاكمان” يطارده منذ عقود “جافيرت” وهو ضابط قاسي بسبب كسره لإطلاق سراحه المشروط .. وحينما يقبل “فالجان” أن يعتني بإبنة “فانتين” عاملة المصنع الصغيرة، ويقوم بدورها “هاثاواي” تتغير حياتهما إلى الأبد.

الفيلم بطولة هيو جاكمان وراسل كرو وآن هاثاواي .. وسوف يتم إفتتاح الفيلم رسميا في 25 ديسمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.