العرض الدعائي الأول لفيلم الكوميديا والرعب والرومانسية Warm Bodies

4

قل أن تجد فيلما يجمع بين ثلاثة تصنيفات مختلفة “كوميديا – رعب – رومانس” ولكن يبدو أن هذا الفيلم الجديد قد نجح في ذلك .. وهو المبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب “ايزك ماريون” تطرح سؤالا يبدو في غاية الغرابة .. هل يمكن لكائن ميت وبلا أي عاطفة أو غاية مثل الزومبي أن يحب ويقع في الغرام؟ وإذا ما تقبلنا هذه النظرية فهل يمكن لهذا الحب أن يكون العلاج المطلوب لتخليص البشر من خطر الزومبي؟

فيلم “أجساد دافئة” يتخذ من عبارة “أجساد باردة وقلوب دافئة” عبارة ترويجية له تجمع بين حقيقة برود أجساد الزومبي والدفء الذي ستجلبه عاطفة الحب إلى قلوبهم .. حيث يتمحور الفيلم حول صراع داخلي بين زومبي وبين الشاب الذي ما يزال حيا بداخله وهل يجد الخلاص في علاقة “حب من أول نظرة” تنشئ بينه وبين فتاة قام هو بقتل صديقها .. فيساعدها على النجاة من بنو جنسه وتساعده هي على التخلص من براثن الوحش الذي تحول إليه.

الفيلم من بطولة الشاب “نيكولاس هولت” والشابة “تيريسا بالمر” .. وبمشاركة من النجم جون مالكوفيتش والذي تبدو خلطة التصنيفات الثلاثة مناسبة جدا له خصوصا وأنه من الممثلين المتمكنين من الجمع بين الأدوار الجدية والكوميدية .. ومن المقرر إطلاق الفيلم في اليوم الأول من شهر فبراير من العام القادم.

4 تعليقات
  1. Read يقول

    ههههههههههههه ، فكرة حلوة وجديدة!

  2. S3D يقول

    فكره جميله جدا الفلم ومضحك رائع جدا

  3. as يقول

    روعه الفلم شكله يجنن

  4. نور يقول

    رومانسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.