اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول للجزء الثالث من Iron Man

2

قبل ساعات قليلة صدر العرض الدعائي الرسمي للجزء الثالث من سلسلة أفلام Iron Man من بطولة الممثل الرائع روبرت داوني جونيور, حيث يعود في الجزء الثالث إلى سلسلته الأصلية بعد فيلمه السابق مع نجوم مارفيل الآخرين The ِِAvengers.

العرض الدعائي للفيلم كان سوداوي بشكل كبير و هذا ما لم نعهده من الرجل الحديدي حيث يتميز دائماً بالسخرية و المزاح, و أحداث الجزء الثالث ستركز بشكل كبير على توني ستارك و حالته بعد انتهاء أحداث نيويورك في فيلم The Avengers .

تم إضافة أسماء كبيرة لطاقم الممثلين في الجزء الثالث من أهمها: بين كينقزلي, قاي بيرس, ريبيكا هال, و سيتم عرض الفيلم في دور السينما بتاريخ 3 مايو 2013 .

2 تعليقات
  1. دحوم يقول

    الفيلم واضح عليه دمااار

  2. بو لمعه يقول

    I cant sleep, and when I do I have nightmares – Tony Stark

    تريلر سوداوي بشكل رهيب .. وتلميح بفتح جراح توني ستارك من بعد المعركة الاخيرة في فلم ذا افنجرز !

    البدل الفولاذية تتفجر .. صواريخ تُقذف وتدك قصره البلاطي .. قاي بيرس يلاطف ويقبل حبيبته بوتس .. ثم تأتي الشخصية الشريرة بتعليق يزيد من ظلامية الاحداث ..

    “Ladies, children, sheep”

    “Some people call me a terrorist. I consider myself a teacher. Lesson No. 1: Heroes. There is no such thing”

    كنت افكر بأن السوداوية في افلام الكوميك انتهت بعد ثلاثية فارس الظلام .. لكن نوعية هالأفلام كل مالها وتفاجأنا.. جرأة كبيرة من آيرون مان لسلوك هالطريق ويبدو بأننا مقبلين على فلم ناجح آخر !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.