اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول للموسم الرابع من Arrested Development

1

arrested-development-season-4-poster

نأتي لكم بالعرض الدعائي الأول للموسم الرابع من الكوميديا الذكية Arrested Development الذي واجه قرار الإلغاء الغير مستحق في عام 2006 من قبل قناة FOX .. حيث قررت شركة Netflix التي تقدم بث لأشهر المسلسلات والأفلام على شبكة الإنترنت بأن تعيد المسلسل إلى الحياة وأن تبثه حصرياً على قناتها دفعةً واحدة.

تتوجه شركة نيتفليكس هذه السنة بإنتاج مسلسلات أصلية من إنتاجها لتثبت نفسها ونجحت بالفعل مع مسلسل House of Cards أول مسلسل ذو نص أصلي من بطولة الرائع كيفن سبيسي والذي حقق نجاح وشهره واسعة، ونفس الشيء متوقع لهذا الموسم الرابع من أريستيد ديفلوبمنت فالكثير من المعجبين والمهووسين بالمسلسل ينتظرون عودته بفارغ الصبر.

المسلسل من بطولة كل من جايسون بيتمان، ويل أرنيت، مايكل سييرا، ديفيد كروس، بورشا دي روسي وأيضاً موعودين بعدد كبير من الضيوف في هذه الموسم على رأسهم كونان أوبراين والذي سيمثل نفسه وكريستين ويغ، سيث روغان وجون كرازنسكي وغيرهم من الضيوف.

من المقرر عرض جميع حلقات الموسم الرابع بعدد 15 حلقة دفعة واحدة حصرياً على شبكة نتفليكس في السادس والعشرين من هذا الشهر.

تعليق 1
  1. بدر" يقول

    “رجعنا بعد طوللّ غياببّ”
    بالانتظارّ.. شاكرّ لكك ي عزيزيّ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.