العرض الدعائي الجديد لفيلم الإثارة والخيال العلمي The Host

0

تعيش المؤلفة “ستيفاني ماير” هذه الفترة أياما سعيدة وحزينة في نفس الوقت .. فهي مشغولة جدا بحضور العروض الخاصة والمؤتمرات الصحفية لفيلمها الجماهيري The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 .. فهذا الجزء كغيره من الأجزاء الناجحة سابقا يشكل مصدر سعادة كبيرة لها ولكن كونه الجزء الأخير من سلسلة “توايلايت” فهذا قد يخلق جوا من الحزن .. ولكنه بالتأكيد لن يدوم مع اقتراب إصدار فيلم The Host والمبني على رواية أخرى من روايتها الناجحة.

يتمحور فيلم “ذا هوست” عن الجنس البشري وحربه ضد العوالم الأخرى .. ولكن هذا الفيلم لن يسلط الضوء كثيرا على تلك الحرب التقليدية .. فالغرباء قد غزوا الأرض واستولوا على عقول البشر بكل سهولة .. ليتبقى في النهاية مجموعة من الناجين يحاولون الاحتفاظ بما تبقى من أرواحهم .. قد يتميز هذا الفيلم بعدم التركيز على إثارة المعارك الأخيرة والنجاة .. فهو يسلم نتيجة الفوز إلى الغزاة ويقوم بكل سهولة بعرض الحياة على سطح الأرض بعد تمكنهم من الاستيلاء عليها.

الفيلم من بطولة النجمة الانجليزية الشابة “سيرشا رونان” ومن سيناريو وإخراج أندرو نيكول وهو مبني كما ذكرنا على رواية ستيفاني ماير .. ومن المقرر بداية عرضه في السينما نهاية شهر مارس من العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.