العرض الدعائي الجديد لفيلم جيمس بوند – عرض Adele

3

تم يوم أمس الخامس من أكتوبر الكشف بشكل رسمي عن أغنية “ايديل” الجديدة والتي تحمل نفس اسم الفيلم Skyfall بمناسبة الذكرى الخمسين لسلسلة جيمس بوند والتي بدأت مع النجم شون كونري في العام 1962 بفيلم Dr No .. حيث احتفلت شركة MGM بالفيلم بعدة فعاليات أبرزها هو إطلاق أغنية ايديل التي غنتها خصيصا للفيلم.

عوامل النجاح بدأت مع هذا الجزء من سلسلة العميل الانجليزي 007 في اللحظة التي تم فيها الإعلان أن المخرج المبدع “سام مينديز” هو من سيتولى إخراج العمل .. ثم تبعه الإعلان أن أحد ركائز سلسلة جيمس بوند الأساسية “الشخصية الشريرة” سيتم إسنادها إلى النجم الأسباني خافيير بارديم .. ومن ينسى أداء خافيير الإجرامي والأوسكاري في فيلم No Country for Old Men .. ثم تلاه مؤخرا أن النجمة المشهورة والمحبوبة “ايديل” ستقوم بأداء الأغنية الرئيسية للفيلم.

يأتي هذا الجزء ليعوض خيبة الأمل الكبيرة التي خلفّها الجزء الماضي من السلسلة .. حيث يرسل هذا الجزء جيمس بوند إلى الموت ويعيده مرة أخرى إلى خضم الأحداث بوجود رفيقته ومديرته الرائعة السيدة M “جودي دينش” .. ولعل الجانب الدرامي الذي سيصاحب جيمس بوند في رحلته في هذا الجزء سيكون أحد أبرز النقاط التي سيلعب عليها المخرج مينديز .. وإن كنا نعرف سام مينديز جيدا فإن هذه هي لعبته واختصاصه.

في المقطع الأول يمكنك أن ترى العرض الدعائي الجديد للفيلم مصحوبا بأغنية ايديل الرائعة “دع السماء تسقط” .. وفي المقطع الثاني يمكنك الاستماع إلى الأغنية كاملة .. علما بأن الفيلم سيبدأ عرضه في السينما العالمية في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

3 تعليقات
  1. اليوسفي يقول

    واحد من بين أكثر أفلام العام المنتظرة،، أراهن على دانييل غريغ سيتقن دور العميل 007،، موسيقى الجميلة أديل زادت من رونق الترايلر الدعائي،،

  2. Dalal يقول

    سمعت الأغنية ,, ان نجح الفيلم سوف تكون العامل الاساسي والفعال في ذلك !!

    اديل احساسها رائع .. والاغنية جميله جداً ..>> كأني … كأني سمعت بـ أحتمال شبة مؤكد بـ أنها سترشح لجائزة الاوسكار وهذا ماينقص الاسطورة اديل .. !!

    لست متحمسة للفيلم .. ولاتجذبني القصص الجيمس بوندية كثيراً ..

    شكراً لك

  3. آمال يقول

    الاغنية جدا رائعه اديل عنها احساس مميت جدا
    الفلم لست من منتظرينه لانني لا احب هذا الممثل بهذا الدور ولكن ان صدف ان رايته فلا مانع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.