الغبي والأغبى يعودان رسمياً إلى الشاشة الفضية

1

414394_500x500wcبدأ رسمياً تصوير الجزء الثاني للكوميديا الشهيرة في  تسعينات القرن الماضي Dumb And Dumber  من بطولة كل من جيم كاري وجيف دانيلز الذي حاز على جائزة الإيمي لأفضل ممثل في مسلسل درامي لدوره في مسلسل The Newsroom قبل أمس.

بعد مرور 20 سنة تقريباً من عرض الفيلم وبعد العديد من الشائعات حول وجود جزء ثاني له ومن ثم نفي هذه الشائعات قام أخيراً نجم الفيلم الممثل جيم كيري بنشر صور له ولجيف بشخصيتهما المعروفة (هاري ولويد) وهما يظهران بشكلهما المعروف من الفيلم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ومدونته، حيث قام بنشر الصور للتسويق لكتابه الجديد الموجه للأطفال. كما قام جيم كيري قبل أسبوع من نشر الصور بنشر صورة على تويتر تعرض سنه المكسورة من الشخصية الشهيرة هاري في الفيلم مع العبارة “خمّنوا من عاد!؟”.

تقع أحداث الفيلم بعد 18 سنة من نهاية الجزء الأول ويعود الاخوان بيتر وبوبي فارلي لإخراج الجزء الثاني، بالإضافة إلى انضمام الممثلة لوري هولدين التي اشتهرت بدورها في مسلسل The Walking Dead إلى الجزء الثاني من الفيلم.

لم يحدد بعد موعد عرض الفيلم بالتحديد ولكن على الأغلب في أواخر سنة 2014.

 dumb-and-dumber-to-jim-carrey-jeff-daniels jim-carrey-jeff-daniels-dumb-and-dumber-to dumb-and-dumber-to-jim-carrey-jeff-daniels1

تعليق 1
  1. omar يقول

    Old And Older !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.