الفيلم التلفزيوني The Girl عن أسطورة الاخراج ألفريد هيتشكوك

1

قامت الملكة HBO قبل بضعة أيام بعرض فيلمها التلفزيوني بعنوان The Girl والذي يحكي قصة وعلاقة الفنانة تيبي هيدرين بالمخرج العالمي والشهير ألفريد هيتشكوك .. حيث يتناول الفيلم كواليس تدريب الفنانة الشهيرة على يد هيتشكوك والذي أسماها “الفتاة” منذ لحظة إكتشافها وتدريبها بصفة مستمرة وجادة، وتيقنه بقدراتها التمثيلية الرائعة .. بالإضافة للعلاقة الغريبة التي جمعتهما سوياً ما بين القيل والقال بأخبار إرتباطهما عاطفياً أو مرافقة بعضهما البعض.

ويتناول الفيلم أيضاً كواليس تصوير الأفلام التي قاما بتصويرها معاً من أفلام رعب وأخرى بها طابع رومانسي، مثل فيلم الطيور The Birds والذي أنتج في عام 1963، وفيلم مارني Marnie في عام 1964، وما خلف الستار من عقود الإحتكار التي كان بين هتشكوك و الفنانة هيدرين لعدة أفلام سينمائية كبيرة .. كما تتطرق هيدرين لشخصية وسلوكيات المخرج هتشكوك مع بعض الفنانات والمشاهير الأخريات، وكيف كانت ترى العالم من خلف زجاج السيارات الباهظة الثمن تحت أضواء الصحافيين المختلفة .. ومشكلة الوقت التي كانت تواجهها والذي منعها في الإستمتاع بالتعرف على شخصيات هامة وكبيرة والتمتع بحياة الترف التي كانت تعيش بها.

وتقول هيدرين: “آمل من النساء الشابات اللواتي سيشاهدن هذا الفيلم أو لن يروه، أنهم يجيب أن لا يسكتوا على أي شئ يشعرون أنه غير صحيح أخلاقياً أو أنهم غير راضيين عنه، فيكفي أن ننظر لأنفسنا في المرآة ونفتخر بأنفسنا ونشعر أننا أقوياء ونعيش حياتنا بشكل جميل”.

شاهد أيضاً:
بوستر جديد وصور من فيلم شون بين القادم This Must Be The Place
كلارك غريغ ينضم إلى S.H.I.E.L.D

نظرة على المسلسلات البريطانية والأسترالية لعام 2012

تعليق 1
  1. فهد يقول

    حمَّلت الفيلم التلفزيوني لكنِّي إلى الآن لم أجد له ملف ترجمة .. أحد عنده ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.