الفيلم الكوميدي Twins يحصل على جزء ثاني

0

بعد 25 عام على صدور الفيلم الكوميدي الكلاسيكي “توأم” من بطولة أرنولد شوارزنيغر وداني ديفيتو والذي حقق مجموع أرباح عالية جدا في العام 1989 عندما استطاع أن يجمع أكثر من 200 مليون دولار حول العالم .. حيث ترددت أقاويل كثيرة من بداية هذا العام عن رغبة استديوهات يونيفرسال القيام بعمل جزء ثاني من الفيلم بعنوان Triplets .. والغريب أنه تم ربط اسم النجم الكوميدي “ايدي ميرفي” في الموضوع .. ولكن يبدو الآن أن المشروع دخل في طور الجدية وكل الإشاعات السابقة أصبحت حقيقة.

الغريب في الإستعانة بخدمات إيدي ميرفي في هذا الفيلم هو كيفية إدخاله في القصة نفسها .. حيث تمحورت قصة الفيلم الأساسية عن رجل “شوارزنيغر” يبحث عن شقيق له لم يره من قبل .. لحين عثوره عليه “ديفيتو” وإستغرابه من عدم وجود أي تشابه في الشكل بينهما بالإضافة لإمتهان الأخ القصير للحيلة في كسب المال .. والمضحك الآن أن ايدي ميرفي سيأخذ دور أخ لهما أيضا في الفيلم الجديد.

فكرة الفيلم الجديد ناجحة كوميديا .. فاختلاف أشكال وأعمار وثقافات الإخوة الثلاثة سيساهم بشكل كبير في خلق مواقف كوميدية عديدة .. والجدير بالذكر أن الجزء الأول كان من إخراج ايفن رايتمان “والد المخرج المعروف حاليا جايسون رايتمان” .. ولحين كتاية هذا الموضوع لم يتم الاستقرار على كاتب أو مخرج أو تاريخ لصدور الجزء الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.