المحكمة ترفض قضية الممثلة نيكوليت شيريديان ضد مسلسل Desperate Housewives

2

 

رفضت محكمة كاليفورنيا العليا الدعوى الأخيرة للممثلة السابقة لمسلسل Desperate Housewives  “نيكوليت شيريديان” ضد قناة ABC الأمريكية وشركة Touchstone يوم الجمعة الماضي لكونها بدون وجه حق .. ويعتبر الحكم هزيمة للممثلة في قضيتها الغير مشروعة .. وكانت محكمة إستئناف كاليفورنيا قد رفضت في سبتمبر الماضي إلتماساً لإعادة النظر في دعوى “شيريديان”.

فمنذ شهر مضى رفضت محكمة إستئناف أخرى دعوى لـ”شيريديان” تدعي فيها أنها قد طُردت ظلماً من مسلسل Desperate Housewives والمعروض على قناة ABC في أوائل 2009 .. وقد تركت المحكمة الباب مفتوحاً أمام نيكوليت للتمكن من الرد على الإدعاءات التي وردت ضدها بعد أن تقدمت بشكوى تقول فيها أن منتج المسلسل “مارك شيري” قد قام بضربها على رأسها.

وانتهت الدعوى المرفوعة ببطلانها في 19 مارس من هذا العام وعند استئنافها أيضا خلال هذا الأسبوع .. ولم يعقّب أي من محامي شيريديان أو قناة ABC على نتائج المحاكمة.

2 تعليقات
  1. جمال عمر يقول

    هي رفعت قضية على المنتج لانه كان يهينها قدام طاقم العمل واعتدى عليها كذا مرة والحكم لازال في الاستئناف، وبالنسبة لاستبعادها من المسلسل مستحيل، لان دورها انتهى دراميا في الموسم الخامس بمقتلها في حادث سيارة وصعقت بعمود الكهرباء

  2. خالد يقول

    اكيد حاولت معاه و ما رضي …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.