المخرج براين سينقر يعلن رسمياً عن جزء جديد من سسلسلة أفلام X-Men

0

9489698

نشر المخرج براين سينقر قبل يومين عبر حسابه الخاص على موقع تويتر تغريدة أعلن فيها بشكل غير رسمي عن الفيلم القادم لسلسلة أفلام X-Men بعنوان X-Men: Apocalypse. يعتبر هذا الإعلان مهم جداً لمستقبل سلسلة أفلام X-Men والذي تحاول شركة فوكس القرن العشرين المالكة لحقوق هذه السلسلة ببناء عالم سينمائي خاص لأبطال X-Men يكون منافسا للأفلام الأخرى من ديزني و وارنر برذرز. يأتي هذا الخبر 6 أشهر قبل عرض الفيلم المنتظر X-Men: Days of Future Past والذي من المقرر عرضه في صالات السينما في صيف 2014.

أبوكليبس هو شخصية شريرة ظهرت في القصص المصورة ويعتبر من أقوى أعداء الإكس مين وأقوى الأشرار في سلسلة Marvel للقصص المصورة، يعتبر أبوكليبس أول متحول في الوجود وولد آلاف السنين في الماضي ولديه قدرات قوية جداً أقوى من أي شخصية من المتحولين. إذا يعتبر حدث مهم وقوي في عالم إكس مين السينمائي وفي أفلام الأبطال الخارقين، ومن حسن الحظ أنه لن يكون في سنة 2015 المزدحمة بالأفلام الضخمة.

لا يوجد أي تفاصيل عن هذا الفيلم غير العنوان وأنه من المقرر عرضه في 27 مايو 2016، لا نعلم بعد إن كان سيكون بقيادة طاقم الممثلين القديم بقيادة هيو جاكمان، باتريك ستيورت وإيان ماكالين، أم بقيادة طاقم المثلين الجديد بقيادة مايكل فسبيندر، جيمس ماكفوي وجينفير لورنس. وإن كان سيأخذ مكان بعد فيلم Days of Future Past مباشرة أم لا. كما أعلن الممثل هيو جاكمان عن عدم التأكد من قيامه بعمل فيلم Wolverine 2 الذي تم الإعلان عنه مسبقاً، ربما يكون هذا الفيلم هو السبب لهذا التصريح.

Bryan-Singer-X-Men-Apocalypse

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.