الممثل والمغني جاريد ليتو يتحول إلى امرأة من أجل فيلمه القادم The Dallas Buyer’s Club

4

أجل هذا هو الممثل والمغني “جارد ليتو” والذي عرف في فترة التسعينات كحبيب “جوردان كاتالانو” في المسلسل الأمريكي My So Called Life ومغني فرقة الروك الشهيرة 30Seconds to Mars وقد أصبح فاتناً من أجل دوره في الفيلم الجديد The Dallas Buyer’s Club .. الفيلم عن قصة حقيقية تدور أحداثها في سنة 1980 عن زير نساء يدعى “رون وودروف” ويقوم بدوره المثل “ماثيو ماكونهي” مريض بالإيدز في مراحلة الأخيرة.

“ليتو” ليس هو الوحيد الذي تغير شكله ولكن فقد “ماكونهي” أيضاً 38 رطلاً من وزنه حيث ظهر في أحد الصور مؤخرا نحيفاً وهزيلاً .. يلعب “ليتو” دور “رايون” مريض الإيدز والذي يساعد “رون” في تهريب الأدوية المضادة للفيروسات من وإلى المكسيك .. كلاهما يحاولان جعل كوكتيل العقاقير مصرح به قانوناً حيث أنه سوف يساعد الآلاف من مرضى الإيدز أن يعيشوا حياة طبيعية.

في حقيقة الأمر كان الجميع يتوقع أن شابا وسيما وذو ملامح ناعمة مثل ليتو ستكون نسخته الأنثوية جميلة وناعمة بلا شك .. ولكن هذه لم تكن القضية أبدا .. وقام”ليتو” برفع الصورة بنفسه على تويتر وهو يرتدي معطف من الفراء البني وقميص مفتوح الصدر ونظارة شمسية وشعر بني مجعد وهو يقف متباهياً بفخر بجانبه الأنثوي وقد كتب معلقاً على الصورة “لدي إمرأة جديدة في حياتي، رحبوا بـ رايون” . ويقول “ليتو” أنه حتى يتمكن من إتقان دوره إلتقى بعدد ممن أجروا عمليات تحويل جنس في “نيو أورلينز” وقد تحدثوا معه عن تجاربهم .. يشارك في بطولة الفيلم أيضاً “جينيفر غارنر”.

4 تعليقات
  1. خالد الجهني يقول

    شذوذ قبيح

  2. Sara يقول

    ليس ما توقعةُ منة لقد انسعقت هذا ليتو الذي !!! لديه فرقة ٣٠ دقيقة للوصول الى المريخ يفعل هكذا بشكله oh my gad

  3. Rehham يقول

    مجنووون بس خطير

  4. Sara Eid يقول

    هو عمل كده علشان يتقن دوره فى الفيلم وانا عجبنى اوى حبه للتمثيل ومتشوقة اوى اتفرج على فيلمه الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.