النجمات تتألقن على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار

0

بري لارسون

كالعادة تحرص النجمات على الظهور في أجمل إطلالة في الحفلات والمناسبات بصورة عامة، وفي حفلات توزيع جوائز الأوسكار ، التي تقدمها أكاديمية العلوم والفنون بصورة سنوية.

حضر الحفل، الذي أقيم صباح اليوم، عدد كبير من النجمات، ولا ارتدوا فساتن تحمل ماركات عالمية، واسماء كبار المشاهير، وكان على رأسهم الفنانات المرشحات لجوائز الأوسكار، في فئة أفضل ممثلة في دور رئيسي، وفي دور مساعد، والتي فاز بها كل من بري لارسون عن دورها في فلم Room، واليسيا فايكندر عن دورها في فلم The Danish Girl.

2

شبه وراد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، ملابس بعض النجمات بملابس شخصيات ديزني، فوجودوا أن الفستان الأصفر الذي ارتدته اليسيا فايكندر، يشبه فستان “بيل” بطلة الفلم الرسومي “الجميلة والوحشة”، كما شبهوا فستان هايدي كلوم بملابس الساحرة الطيبة في الفلم الرسومي “Cinderella”.

اليسيا فايكندر 2

كما حرص على حضور الحفل، تشارلز ثيرون، تينا فاي، ووبي جولدبرج، ليلي كولينز، مارجوت روبي، وليا ميشيل، رايتشل ماك آدامز، التي كانت من الفنانات المرشحات لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، وأوليفيا وايلد، نايومي واتس، وكيت بلانشيت، جوليان مور، باتريشيا أركيت، وصوفيا ترنر نجمة مسلسل Game of Thrones، والحسناء الكولومبية صوفيا فيرجارا، وغيرهن من النجمات.

Capture

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.