النجمة بينيلوبي كروز تُزيّن غلاف مجلة W وتتحدث عن أعمالها القادمة

0

اختارت مجلة W الشهيرة الممثلة الأسبانية بينيلوبي كروز لتكون على غلاف عدد الشهر القادم والذي يُطرح في الأسواق في الحادي والعشرين من شهر أغسطس.

تحدثت بينيلوبي الحائزة على الأوسكار عام 2009 عن دورها في فيلم وودي آلن Vicky Christina Barcelona عن أعمالها القادمة بالإضافة لحياتها المهنية وعلاقتها مع المخرجين أمثال وودي آلن و بيدرو ألمودوفار .. كما تحدثت عن تجربة العمل مع زوجها -الممثل الأسباني والحائز كذلك على جائزة الأوسكار- خافيير بارديم في فيلم ريدلي سكوت القادم The Counselor.

أبرز ما جا في اللقاء:

  • عن عملها مع المخرج الكبير وودي آلن:
 “أرسل وودي لي ولخافيير نَص فيلم Vicky Christina Barcelona باللغة الإنجليزية وأعطانا حرية ترجمته للأسبانية بالإضافة إلى الارتجال .. وقال لي مؤخرًا أنه لا يعلم إلى الآن إن كان ماقلناه أنا وخافيير في الفيلم هو نفس ماكتبه في النص الأصلي أم لا, وحدث ذلك مجددًا عندما تعاونت معه مرة أخرى في فيلم To Rome with Love فطلب مني ترجمة نصوصي إلى اللغة الإيطالية وحتى الآن لا يملك أدنى فكرة عما قلته في الفيلم”.
  • فيلمها المفضل للمخرج الأسباني بيدرو ألمودوفار: 
“ربما فيلم Tie Me Up Tie Me Down .. لقد جائتني الرغبة في التمثيل بعد رؤيتي لهذا الفيلم. إنه فيلم حزين جدًا ويبكيني كل مرة, وبعد أن شاهدته رأيت كيف ستسير حياتي .. هذا الفيلم أعطاني الحلم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.