اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

برنامج ساترداي نايت لايف يسخر من اعلانات النجم براد بيت

1

قام الفنان الشهير “براد بيت” بالظهور في إعلان جديد للعطر الشهير شانيل Chanel رقم 5، وقدم الإعلان بطريقة مختلفة وغير معتادة على طريقة إعلانات العطور التي نشاهدها على التلفاز .. مما جعل الكثير من المشاهدين عموما وجمهور براد بيت خصوصا لم يستوعب الإعلان بطريقة جيدة وكان سبباً في سخرية الكثير من البرامج التلفزيونية المختلفة وقنوات اليوتيوب المستقلة، وكان على رأس هذه البرامج، البرنامج الشهير Saturday Night Live.

حيث أطلق العديد من مقاطع الفيديو الساخرة والكوميدية من إعلان براد الجديد حول عطر شانيل 5، وتناول المقطع الأول لرجل يرتدي لبس مشابه لبراد مع إرتداء شعر مستعار ونفس خلفية الإعلان الخاص ببراد ونفس الإضاءة، ويؤدي دور براد بطريقة ساخرة وكوميدية، ويقول له المخرج أنه لا يوجد إعداد ولا نص لهذا الإعلان وعليه أن يرتجل بعض العبارات، يبدأ براد “التقليد” بالوقوف أمام الكاميرا بطريقة خاطئة فيوجهه المخرج إلى المكان الصحيح، ثم يقول “Channel 5 بدل من Chanel 5″، فهي تعطي معنى مختلف تماماً فتعني الأولى القناة الخامسة بينما الثانية فهو أسم العطر الصحيح. ويبدأ في إرتجال كلامات لا معنى لها، ويقوم المخرج بإعادة المشهد عدة مرات وصولاً لنهاية الإعلان ليخطئ مرة جديدة في أسم العطر.

ومقطع ثانٍ يتناول نفس الإعلان ولكن بأداء مختلف عن براد، وإضافة بعض العبارات الجديدة المرتجلة أيضاً، وبإحساس أكثر من براد على حد قول المشاهدين على اليوتيوب، فرشحوه أنه أفضل من إعلان براد بيت الأصلي.

وغيرها من مقاطع الفيديو الكوميدية والساخرة المختلفة التي قامت بها البرامج و قنوات اليوتيوب المختلفة.

شاهد أيضاً:
7 صور جديدة لفيلم Killing Them Softly
النجمة الفرنسية ماريون كوتيلارد تتعرض للمطاردة
كريستين ستيورت ترتدي ملابس صديقها السابق روبرت باتينسون

تعليق 1
  1. OSA يقول

    خبر جميل لكن ماذا عن مقطع الـSNL ؟
    لأنه ليس موجودا في المقال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.