اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بروس ويليس يعود بجزء جديد من سلسلة Die Hard

4

في كل مرة تعتقد فيها أن مشاكل العميل “جون مكلين” قد انتهت نتفاجئ بأنه قد عاد إلى وسط المعمعة .. ولكن هذه المرة في روسيا وفي مواجهة الشرطة المحلية الروسية إلى جانب ابنه “جون مكلين جونيور” الذي لا يختلف كثيرا عن طباعه.

تدور أحداث الجزء الجديد والذ يحمل اسم A Good Day to Die Hard حول تواجد جون مكلين “بروس ويليس” بشكل ما على الأراضي الروسية ودخوله في مهاترات مع قوات الأمن هناك .. ولكن المميز في هذا الجزء هو أن جون سيواجههم جنبا إلى جنب مع ابنه جون جونيور والذي نراه هنا لأول مرة.

بروس ويليس يعود مجددا لأداء واحدة من شخصياته المفضلة .. وينضم إليه في هذا الجزء الممثل “جاي كورتني” والمعروف من مسلسل Spartacus.

تعد سلسلة Die Hard أحد أنجح سلاسل الإثارة في تاريخ السينما الأمريكية .. حيث تم عرض الجزء الأول عام 1988 عندما كان جون مكلين مجرد شرطي في مواجهة “آلن ريكمان” وعصابته .. علما بأن آخر جزء تم عرضه من السلسلة كان الجزء الرابع Live Free or Die Hard في العام 2007.

4 تعليقات
  1. Sarah يقول

    يالله حسن الخاتمه يا بروس
    خلاااااص عاد لا نجح عمل ماله داعي يا الامريكان تعيدون وتزيدون فيه الين يمصخ

  2. Dalal يقول

    بروس .. ارجوك انت ممثل ممتاز جداً واحترمك واقدرك من فيلمك الجميل الحاسة السادسة لكن الى هنا يكفي يكفي حرام رفقاً بنفسك وبسنك وبصحتك اولاً .. يذكرني بخنبقات سلفستر ستالون هو وفيلم the expendables مدري وش يحس بوه ؟؟؟؟؟

  3. EMAN يقول

    فيلم كلاسيكي و بصمه في عالم صناعة السينما
    أكيد منتظرته

  4. محمد يقول

    اخرب عليكم ……. بيموت بالجزء هذا 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.