Breaking Bad يكشف عن بوستر الثمان حلقات الأخيرة مع عرض دعائي قصير

1

tumblr_mnw1ftgqyB1qz8vumo1_500

أعلنت قناة AMC أخيرا عن أول بوستر للنصف الثاني من الموسم الخامس والأخير حيث تم تقسيم هذا الموسم إلى جزئين يتألف كل منها من 8 حلقات .. تم عرض الجزء الأول في شهر يوليو الماضي وسيتم عرض الجزء الثاني بداية من 11 اغسطس المقبل وهو ما يتوافق لدينا مع وقت عيد الفطر المبارك.

تميز البوستر الأول بالبساطة الشديدة بصورة لدخان متصاعد مع كتابة عبارة “كل الأمور السيئة يجب أن تنتهي” .. ولو حاولنا تحليل هذا البوستر فإن كل شيء يشير إلى نهاية غير سعيدة .. فهو أول بوستر لا يستعرض شخصية بطل المسلسل والتر وايت .. حيث تم استبداله بالدخان .. ولا ندري هل هو دخان مسدس كناية عن نهاية عنيفة .. أو دخان الميث الأزرق دليل على استمرار وايت في نمط الحياة الإجرامية .. أو أنها روح والتر تصعد إلى السماء .. ولكن إسقاط ذكر اسم المسلسل نفسه وختم العبارة بكلمة “نهاية” مؤشرات على أن المسلسل سيقوم ببعض الخيارات الصعبة .. علينا بالتجهز نفسيا لهذه النهاية.

 

tumblr_md35y6CzY01r2igm4o1_1280

وعلى صعيد متصل بالمسلسل هناك شائعات خرجت أن الكاتب “فينس غيليغان” ربما يقوم بعمل مسلسل جديد خاص بشخصية المحامي المعروف “سول كيدمان” وأنه لم يقرر بعد هل سيكون المسلسل مرتبطا في بريكينق باد أم لا .. قناة FX في المقابل لازالت نادمه عندما رفضت الكاتب فينس قبل 7 سنوات عندما عرض عليهم إنتاج Breaking Bad وتحاول إنتاج مسلسله الجديد واستغلال مشاكل الكاتب مع قناته الحالية.

تعليق 1
  1. awad يقول

    هههه منتظره على احر من الجمر
    لكن المشكلة انه قبل موعد زواجي بيوم واحد فقط ههه
    شكلي بسحب على المدام وبقعد اشوف الحلقة بليلة العمر ههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.