بعد فوزه بجائزة أوسكار..ليوناردو دي كابريو يصبح رمزا للمثابرة

0

leo_oscar_graffiti
أصبح الممثل الأمريكي، الحاصل على جائزة الأوسكار، ليوناردو دي كابريو، رمزا للمثابرة، وعدم الاستسلام، بعد فوزه بجائزة أوسكار عن دوره في فلم The Revenant.

قام أحد الفنانين برسم صورة لدي كابريو، في أحد الشوارع في لوس أنجلوس، يظهر فيها الممثل الأمريكي حاملا جائزته الأولى، التي فاز بها بعد ست ترشيحات لجوائز الأوسكار، وكتب بجانبها “لا تستلم أبدا”.

أكد دي كابريو في العديد من حوارته الصحفية والتليفزيونية، أنه لن يستسلم أبدا، ولن يؤثر فيه عدم حصوله على الجوائز الخمس التي ترشح لها من قبل، ولكنه سيظل يعمل، وسيقدم أفضل ما لديه، حتى إذا لم يحصل على أي جائزة.

وبعد فوزه بالجائزة، أعرب الممثل الأمريكي، عن شعوره بالفخر وبالرضا للحصول عليها، واستغل لحظة وقوفه على المسرح، لمطالبة الجميع بالحرص الشديد على كوكب الأرض، والذي يعاني من تغيرات طبيعية، خاصة بعد تغير المناخ، وقال “دعونا لا نتعامل مع هذا الكوكب باستخفاف، وأن نتعامل مع تغير المناخ بجدية”.

the-revenant-fn01

جسد ليوناردو دي كابريو في فلم The Revenant، شخصية المستكشف وبائع الفرو هيو جلاس، الذي يذهب لرحلة لجمع الفرو في إحدى المناطق الأمريكية، فيتعرض لهجوم دب، يصيبه بجروح بالغة، تجعله لا يقوَ على الحركة، أو الكلام، ثم يتعرض للخيانة من قبل زملائه، فيخوض رحلة شاقة، بهدف الانتقام منهم.

شارك دي كابريو في بطولة الفلم، الممثل البريطاني توم هاردي، الذي ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في هذا الفلم، وأخرجه المخرج المكسيكي إليخاندرو جونزاليس اناريتو، الذي حصل على جائزة الأوسكار في فئة أفضل مخرج عن هذا الفلم.

الإعلان الدعائي لفلم the Revenant:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.