بوستر جديد لفيلم توم هانكس المنتظر Cloud Atlas

1

في لندن عام 2005 وتحديدًا في موقع تصوير فيلم V for Vendetta قامت الممثلة ناتالي بورتمان بإهداء رواية Cloud Atlas لـ لانا واتشوسكي التي أعجبت بها كثيرًا .. قررت لانا بعد التعمق بالرواية أن تنقلها إلى الشاشة الكبيرة بمساعدة أخيها آندي وصديقهما المقرب المخرج توم تيكوير.. الجدير بالذكر أنهم وعدوا بورتمان بأن تحصل على دور في حال تم تبني العمل وتحويل الرواية إلى فيلم لكنها اضطرت للإنسحاب بسبب حملها في عام 2010.

صدر قبل فترة عرض دعائي ثان لفيلم الأخوين واتشوسكي والألماني توم تيكوير Cloud Atlas .. وكانت مدة عرض الترايلر الأول خمس دقائق -بخلاف العروض الدعائية لبقية الأفلام التي غالبًا ماتكون بين دقيقة إلى ثلاث دقائق- حيث ظن القائمون على الفيلم بأن الدقيقتين غير كافية لإيصال فكرة الفيلم المعقدة للجمهور.

وكما ذكرت, الفيلم مبني على رواية شهيرة للمؤلف ديفيد ميتشل.. باختصار شديد الرواية تتحدث عن تأثير أفعال الفرد على الأشخاص من حوله في الماضي والحاضر والمستقبل.

يتضمن الفيلم المنتظر نخبة من الممثلين على رأسهم توم هانكس وهالي بيري وهيو غرانت .. تم عرضه في مهرجان تورونتو السينمائي ولاقى أراءًا متفاوتة من النقاد.

سيتم عرضه في صالات السينما في السادس والعشرين من شهر أكتوبر القادم.

تعليق 1
  1. 3aDeL يقول

    باين انه راح يكون شي خورافي ومع توم هانكس أكيد بتكون له نكهة خاصة هالفيلم
    شكراً لك ^_^

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.