اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بوستر جديد وصور من فيلم شون بين القادم This Must Be The Place

3

يبدو أن النجم “شون بين” يستطيع القيام بأي دور يسند إليه .. ففي الشهر المقبل سنراه بدور مغني الروك الهش والمحطم بالدور المقتبس عن المغني الذي اشتهر في السبعينات مع فرقة The Cure روبرت سميث في فيلم This Must Be The Place .. ثم في يناير يؤدي دور رجل العصابات برفقة رايان قوسلين وإيما ستون في الفيلم المنتظر Gangster Squad.

صور جديدة بالإضافة إلى بوستر نشرت مؤخرًا للفيلم  والذي سيصل إلى الشاشة الكبيرة أخيرًا بعد أن تم عرضه في مهرجان كان السينمائي في 2011 .. حيث يلعب شون بين دور موسيقي شهير يذهب لنيويورك لرؤية والده .. وبعد وفاته يبدأ بالبحث عن مجرم نازي لتحقيق رغبة والده .. الساوند تراك يحتوي على اسماء مثيرة للانتباه من ضمنها وليل اودهام, ايجي بوب, جونزي وديفيد بيرن والذين شاركو بأدوار قصيرة في الفيلم .. ويشاركه البطولة فرانسيس ماكدورماند و جود هيرش.

الفيلم سيتم عرضه رسميا في الصالات الأمريكية في الثاني من نوفمبر .. علما بأن الفيلم تم عرضه في عدة مهرجانات ودول خلال العام الماضي.

3 تعليقات
  1. بندر يقول

    اي قادم الله يرضى عليك الفلم نزل وشبع موووت ..

    1. سارة يقول

      الفيلم موجود بالنت من فترة لأنه تسرب عن طريق المهرجانات .. لكنه بينزل رسمي بأمريكا في 2 نوفمبر

  2. Adunis يقول

    من وين جبتوا انه يمثل دور روبرت سميث؟
    حسب ما قرأت فقط الشكل مستوحى من سميث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.