بوستر رائع لفيلم الدراما الأمريكي oldboy

2

oldboy-2013-poster

رغم أن الجميع قد يكون قد شاهد التحفة الكورية عام 2003 Oldboy ولكن وجود اسم كبير مثل المخرج “سبايك لي” على بوستر الفيلم كافي لأن نقوم بإعطاء النسخة الأمريكية فرصة للمشاهدة .. بل حتى متابعة أخباره أثناء التصوير في ظل وجود أسماء رائعة مثل جوش برولين وشارلتو كوبلي.

تدور أحداث الفيلم عن شخصية “جو” والتي يؤديها جوش برولين “أداها بشكل مذهل الممثل الكوري Min-sik Choi في الفيلم الأصلي” وهو رجل يتم اختطافه واحتجازه وحيدا في غرفة لمدة خمسة عشر عام .. وعند إطلاق سراحه تبدأ رحلته في البحث عن السبب وراء هذا السجن.

ويقوم النجم الجنوب أفريقي شارلتو كوبلي “حصد شهرة واسعة في العام 2009 بعد بطولته لفيلم الخيال العلمي District 9” بدور الملياردير الغامض الذي يسعي لتدمير حياة جو .. بينما يلعب سامويل جاكسون دوراً صغيراً ولكنه رئيسي حيث يجسد شخصية مدير النزل الذي يتم فيه احتجاز جوش برولين كسجين.

ومن المعروف أن الفيلم الأصلي تم عرضه في عام 2003 وحصل على جائزة لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي .. وهو من الأفلام التي أحدث فارقا كبيراً لدى الجمهور حول العالم والذين أحبوه كثيرا واعتبروه أحد التحف السينمائية في السنوات الماضية .. وهو يقبع حاليا في المركز السابع والثمانين في قائمة imdb لأفضل 250 فيلم.

يصدر الفيلم في الحادي عشر من اكتوبر المقبل.

2 تعليقات
  1. @Qo7 يقول

    متوقع شي جميل من النسخة الأمريكية

  2. محمد الحربي يقول

    ستضرب الحيرة من لم يشاهد النسختين الكورية والأمريكية ..
    أيهما يشاهد أولاً !!

    هل يشاهد الكورية أم ينتظر النسخة الأمريكية ؟!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.