بول جياماتي وبيلي بوب ثورنتون ينضمان لفيلم Parkland

0

انضم مؤخراً لفريق عمل فيلم parkland الفنان الرائع بول جياماتي، والذي قام بتمثيل العديد من الأفلام الناجحة على رأسها فيلم Sideways و Cinderella Man .. بالإضافة لأشهر أدواره على الإطلاق عندما قام ببطولة مسلسل الملكة HBO القصير John Adams .. بالإضافة للعديد من الممثلين من بينهم بيلي بوب ثورنتون وجاكي ويفر .. وهو من انتاج الفنان توم هانكس والذي طالما اشتهر بإهتمامه بالأجواء السياسية والتاريخية الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم عن محاولة اغتيال الرئيس الراحل “جون كينيدي” .. ويرجع عنوان الفيلم “بارك لاند” لاسم المستشفى الذي لفظ فيه كينيدي أنفاسه الأخيرة بعد إغتياله، والتي تقع في منطقة تحمل نفس الأسم .. وسيتناول الفيلم أيضاً بعض كواليس الحادثة وبعض المتورطين وممن ذكرت أسمائهم ولهم علاقة بالحادثة مثل عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي، و أحد المراسلين الصحافيين، و أحد الأطباء بالإضافة لطاقم موظفي الرئيس كيندي و على رأسهم زوجة الرئيس جاكلين كيندي.

والفيلم من تأليف و إخراج المؤلف بيتر لاندسمان والتي تعد أول التجارب السينمائية الإخراجية له .. على أن يتم عرض الفيلم في العام القادم 2013، تزامناً مع الذكرى الـ 50 على وفاة الرئيس الراحل جون كينيدي.

 

شاهد أيضاً:
صور من موقع تصوير فيلم النبي نوح
جيمس كاميرون يوافق على إخراج The Informationist
Imagine فيلم جديد يجمع بين آل باتشينو وجيرمي رينير وجوليان مور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.