بين أفليك هو باتمان القادم

2

BatmanVSSupermanأحد أهم التصريحات السينمائية هذا العام تم في مؤتمر شركة الإنتاج المعروفة وارنر بروذرز في مهرجان كوميك كون الشهر الماضي عندما تم الإعلان عن فيلم مشترك بين سوبرمان وباتمان سيصل لدور العرض في صيف 2015 .. مع التأكيد على تجسيد هنري كافيل مرة أخرى لدور سوبرمان وقيام المخرج زاك سنايدر بإخراج الفيلم وهو الذي قام بإخراج فيلم سوبرمان هذا العام Man of Steel .. ولكن الشغل الشاغل للجمهور منذ الإعلان وحتى يوم أمس هو من سيقوم بتمثيل دور فارس الظلام باتمان .. خصوصا بعد الرفض المستمر من قبل كريستيان بايل للعودة بدور باتمان بعد قيامه ببطولة الثلاثية الشهيرة مع المخرج كريستوفر نولان.

يأتي الإعلان اليوم والذي استقبله الجمهور بردة فعل سلبية وحزينة وغاضبة للغاية عن إسناد الدور رسميا للنجم بين أفليك .. وهو الذي لطالما اشتهر بتواضع مستواه التمثيلي ولكنه نجح في السنوات الأخيرة بالعودة للمشهد السينمائي بقوة ولكن خلف الكاميرا عن طريق إخراجه لعدة أفلام لعل من أبرزها فيلم Argo والذي نجح بالفوز بجائزة الأوسكار كأفضل فيلم العام الماضي .. حيث ارتبط اسم بين أفليك مع وارنر بروذرز بداية هذا العام ولكن كمخرج لفيلم Justice League والذي كان من المتوقع إطلاقه عام 2015 .. ولكن المفاجأة جاءت اليوم بإعلان اسم بين أفليك كبطل في الفيلم القادم والذي يحمل مؤقتا عنوان Superman VS Batman .. والغريب أن اسم أفليك لم يتردد كثيرا في الإعلام كممثل مرشح للدور .. بعكس ممثلين آخرين أمثال جوش برولين وراين قوسلينق وآرمي هامر وجوزيف قوردن ليفيت.

أفليك ليس غريبا على تقديم أدوار البطل الخارق .. ففي العام 2003 قدم مع المخرج مارك ستيفن جونسون فيلم Daredevil عن بطل مارفيل الأعمى .. ولكن الفيلم لم ينجح بالشكل المطلوب .. وحتى في حال نجاحه فإن جمهور باتمان يرفضون مقارنته ببقية الأبطال .. نتيجة الخلفية التاريخية الكبيرة للرجل الوطواط سواء في عالم الكوميك أو في عالم السينما .. والذي سبق أن قدمه آدم ويست ومايكل كيتون وفال كيلمر وجورج كلوني ونهاية طبعا بكريستيان بايل .. ويستشهد الكثير من جمهور باتمان بشكل إيجابي بكمية الرفض الكبيرة التي واجهها النجم الراحل هيث ليدجر عندما تم الإعلان أنه سيقوم بتمثيل دور الجوكر .. ليعود في فيلم The Dark Knight ويقدم أحد الأدوار الأيقونية في تاريخ السينما.

2 تعليقات
  1. حماز يقول

    نسبة نجاح الفيلم ستنخفض كثيرا

  2. حمتو يقول

    إنإ متفائل بهذا الاختيار واشوف أن بين أفليك قريب ﻣ̉ـﻥ̴‏​‏​‏​​‏​​ شخصية باتمان الكلاسيكية إلي كنا نشاهدها بالرسوم المتحركة وأنه الأفضل بين الأسماء المتداولة (لكن الأشكاليه ليست بمن سيجسد شخصية باتمان الأشكالية هيه هل سينجح سنايدر بربط الشخصيتين مع بعض باتمان وسوبر مان ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.