تحديد موعد عرض الجزء الثاني من فيلم 300 في شهر اغسطس القادم

0

300-battle-ofقال الممثل البرازيلي رودريغو سانتورو إن الجزء الثاني من فيلم 300 والذي يحمل عنوان Rise of an Empire سيتم عرضه في شهر اغسطس القادم، والذي سيُركز على شخصية “كسرى” ملك الفُرس وخلفيته الدرامية الممتعة.

وأضاف سانتورو خلال حديث صحفي أنه سيُجسد شخصية “كسرى”، بينما يقوم سوليفان ستابلتون بتجسيد شخصية ثيمستوكليس، ويجسد جيمي بلاكيلي، شخصية كاليستو، وتجسد إيفا جرين شخصية أرتميسيا والتي تمثل إله العطاء التي تدعم كسرى لجمع جيشه والدخول في معركة.

وأِشاد سانتورو بمخرج الجزء الأول والمشرف على الثاني زاك سنايدر قائلاً: “أنا لم أشاهد الفيلم بعد لكن أشعر بأن زاك قد بذل مجهوداً عظيماً لأنه كتب الفيلم ثم أنتجه، وقام نعوم مورو بإخراجه لذلك سيكون متميزاً والجماهير ستعجب بالفيلم”.

ويعتمد فيلم 300 على رواية فرانك ميلر التي تتحدث عن اصطدام ثلاثمئة جندي روماني بجيوش الفُرس .. وتدور أحداث القصة في عدة سنوات لكن النقطة المحورية هى معركة الأرتيميسيوم، والتي تحدث عام 480 قبل الميلاد .. حيث شاهدنا جميعا الأداء الرائع لجيرارد بتلر “القائد الروماني ليونايدس” وجنوده الثلاثمئة في الجزء الأول من الفيلم .. فهل سيستطيع سانتورو حمل الجزء الثاني؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.