الترايلر الأول للموسم الجديد من مسلسل Homeland يحصد إعجاب الجمهور

2

بوستر الموسم الثاني

عندما تم طرح العرض الدعائي للموسم الأول من Homeland قبل عام ونصف لم يهتم الكثير من المشاهدين بهذا المسلسل السياسي الجديد عن الحرب على العراق .. فالقصة غير جذابة وتم تعاطيها بشكل مكثف على مدى السنوات الماضية .. بالإضافة أن الحملة الدعائية للمسلسل لم تكن بتلك القوة من قبل قناة شوتايم .. ولكن كان الأجدر معرفة أن ارتباط مؤلفي المسلسل الأسطوري “24” والممثلة الموهوبة كلير داينز بهذا العمل ليس أمرا يمكن تجاهله .. ويمكن اعتباره جزءاً من الحملة الدعائية بحد ذاته.

يتحدث المسلسل السياسي الاستخباراتي عن رقيب البحرية “نيكولاس برودي” والذي بقي أسيرا لدى الجيش العراقي في بغداد لمدة ثمان سنوات قبل قيام الجيش الأمريكي بعملية مداهمة لأحد البيوت واكتشاف وجود الأسير برودي بالصدفة .. يعود البطل برودي إلى موطنه محملا بالورود وعبارات الثناء عن بطولته وإقدامه .. الجميع كان يعتبره بطلا ما عدا عميلة المخابرات الأمريكية CIA “كاري ماثيسون” والتي كان لديها يقين كامل بأن الرقيب نيكولاس برودي ما هو إلا عميل للجيش العراقي .. وتبقى المهمة أصعب لكاري في اقناع بقية أفراد فريقها بالمخابرات بصحة شكها في البطل العائد.

نجح المسلسل في موسمه الأول ليس فقط في جذب نظر الناس وكسب قاعدة جماهيرية كبيرة ولكن أيضا على المستوى الفني والنقدي حظي المسلسل بتقدير كبير وتم ترشيحه لكل الجوائز الممكنة وهو ما يزال لم ينهي موسمه الأول .. حيث فاز الموسم الماضي بجائزتي قولدن قلوب لأفضل مسلسل درامي ولأفضل ممثلة تلفزيونية “كلير داينز”.

يعود الآن الموسم الثاني والمقرر إطلاقه في نفس الليلة مع مسلسل “ديكستر” في الثلاثين من شهر سبتمبر .. وتبدو الحملة الدعائية أفضل بمراحل من الحملة السابقة للموسم الأول .. حيث تم في البداية طرح بوسترين حمل الأول عبارة “وضرب أرض الوطن” .. والثاني “ويبقى الهاجس مستمرا” .. والآن تم طرح العرض الدعائي الأول للموسم والذي يبدو رائعا جدا وذكيا من خلال توظيف أغنية الثمانينات الشهيرة Every Breath You Take والتي تتناسب كلماتها مع نوايا العميلة كاري ناحية الرقيب نيكولاس برودي “مع كل نفس تتنفسه .. مع كل حركة تتحركها .. سأراقبك”.

2 تعليقات
  1. Sarah يقول

    Can’t wait 🙂

  2. أحمد عبدالله يقول

    مسلسل ممتع جدا..يمزج مابين الحب والخوف والخيانة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.