اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعليق ميريل ستريب على ترشحها للأوسكار للمرة الحادية والعشرين

0

تم بالأمس الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار Oscars في دورتها التسعون والمقرر إعلان نتائجها مطلع مارس المقبل. وقد تضمنت القائمة ترشيح النجمة ميريل ستريب لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم The Post.

علقت ميريل ستريب على هذا الترشيح بقولها: أن الترشح للأوسكار بالتأكيد أمر يدعو للفخر، خاصة أنه عن فيلم اعتبره أحد أهم الأعمال التي قدمتها على مدار مشواري الفني، حيث أنه يدعم الصحافة ويدافع عن حريتها، أنا شديدة الفخر بالفيلم والمشاركين به..

فيلم The Post

يشار هنا ان ذلك هو الترشيح الحادي والعشرين لجائزة الأوسكار في مسيرة ميريل ستريب الفنية، مما يجعلها الممثلة الأكثر ترشحاً لتلك الجائزة في تاريخ السينما العالمية، كما سبق لها الفوز بها ثلاث مرات، كانت الأولى من فئة أفضل ممثلة مساندة عن فيلم Kramer vs. Kramer عام 1979 بالإضافة إلى جائزتين كأفضل ممثلة رئيسية عن أفلام Sophie’s Choice عام 1982 وفيلم The Iron Lady عام 2011.

https://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.