تفاصيل فيلم مارجو روبي القادم Dangerous Odds

0

يبدو أن النجمة مارجو روبي تسعى لتكرار تجربة فيلم I, Tonya -المرشحة عنه لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في دور رئيسي- من خلال فيلمها القادم الذي يحمل عنوان Dangerous Odds الذي يستند هو الآخر إلى قصة حقيقية.

فيلم I,Tonya .. رؤية جديدة لأفلام السيرة الذاتية

تعود مارجو روبي إلى الشاشة من خلال هذا الفيلم لتجسيد شخصية جديدة مثيرة للجدل وهي ماريسا لانكيستر التي قامت بأكبر عملية رهان رياضي غير قانونية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، وقد واجهت العديد من المتاعب القانونية على إثر هذا الفعل.

نشرت لانكيستر مذكراتها في 2014 من خلال كتاب بعنوان Dangerous Odds: My Secret Life Inside an Illegal Billion-Dollar Sports Betting Operation، وقد حقق الكتاب فور طرحه نجاحاً كبيراً وسجل مبيعات مرتفعة، وبالعام التالي مباشرة بدأت المحادثات حول إمكانية تحويله إلى فيلم سينمائي ورغم أن حقوق استغلال الكتاب انتقلت بين أكثر من شركة إلا أن مارجو روبي كانت دائماً هي المرشحة الأولى والوحيدة لتجسيد الشخصية على الشاشة.

تم تعيين الكاتبة أندريا بيرلوف التي سبق لها كتابة أفلام “World Trade Center، Blood Father” لإعداد سيناريو الفيلم استناداً إلى مذكرات لانكيستر استعداداً لبدء التصوير، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد محدد لعرض الفيلم ولكن من المرجح أن يكون ذلك بالموسم السينمائي القادم 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.