تكليف مؤلف الفيلم الأوسكاري أرقو بمراجعة سيناريو فيلم سوبرمان Vs باتمان

0

Ben_Affleck_JR_Mankoff_02_2000

لا يخفى عن أحد أن النجم بين افليك يمتلك علاقة صداقة قوية مع الكاتب كريس تيريو والذي تولى من قبل كتابة سيناريو فيلم Argo وفاز من خلاله بجائزة الأوسكار لأول مرة. هذة الصداقة والثقة بين الفنانين والتي يعززها نفوذ النجم بين افليك في شركة وارنر بروذرز أعطت الكاتب فرصة للإطلاع على نص الفيلم المنتظر بقوة Batman Vs Superman لمراجعته وإبداء ملاحظاته بالطبع بناء على رغبة بين أفليك نفسه والذي سيقوم في الفيلم بدور باتمان.

النص الأصلي من كتابة ديفيد غوير الذي عرضه بدوره على المخرج زاك سنايدر وانشغل بعد ذلك بعدد من الأعمال الأخرى مع وارنر بروذرز مثل فيلم Sandman، وهذا الإنشغال هو ما أعطى الفرصة للنجم بين افليك ليحقق رغبته بمراجعه كاتبه المفضل تيريو لنص للفيلم.

يذكر أن آخر الأخبار المثارة عن الفيلم الجديد هو ترشح النجم الكبير خواكين فينيكس للعب دور الشرير في الفيلم الأول الذي يجمع باتمان وسوبرمان على شاشه السينما وفيه يعود هنري كافيل للقيام بدور سوبرمان بعد فيلم Man of Steel بينا يتولى النجم بين أفليك تجسيد شخصية باتمان لأول مرة بمشاركة كل من النجوم آيمي آدمز، ديان لين، لورانس فيشبورن، والنجمة غال غادوت التي أسند إليها المخرج زاك سنايدر دور واندر ومن. ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في صالات السينما الأمريكية في 17 يوليو صيف عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.